تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمد منير
محمد منير: "بقيت من جيل العكاز" .. ويتحدث عن حالته الصحية بعد جراحة دقيقة (فيديو)

محمد منير: "بقيت من جيل العكاز" .. ويتحدث عن حالته الصحية بعد جراحة دقيقة

2020-05-31

أحيا الفنان المصري محمد منير حفلًا غنائيًا كبيرًا من منزله "أونلاين" حيث تم بثه عبر "اليوتيوب" وأدى خلاله عددًا كبيرًا من أغانيه بمشاركة المطربين الشباب دينا الوديدي ونوران أبو طالب وأحمد زيزو، وسط حالة تفاعل كبيرة من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي جعلت من اسم محمد منير والمشاركين معه محل اهتمام وتصدر للأكثر تداولًا.

وكشف محمد منير، خلال اللقاء عن إجرائه عملية جراحية في مفصل الحوض مبينًا أنه يحيي الحفل وهو لم يكتمل شفاؤه بعد وكان مقررًا ألا يخرج في حفل على الإطلاق، خاصًة وانه لا يسير إلا على "عكاز".

ووصف محمد منير العملية الجراحية بالدقيقة والعنيفة موجهًا الشكر لأطباء القوات المسلحة في مصر حيث تمت الجراحة تحت إشراف فريق طبي داخل المركز الطبي العالمي على يد اللواء الجراح العالمي رؤوف العباسي، وأشرف على فريق التخدير اللواء طبيب هاني نجيب.

 

وخلال الحفل داعب محمد منير جمهوره رافعًا "الكمامة" وقال: "متنسوش تمشوا من غير دي أوعوا دي"، كما تحدث عن أزمة كورونا مؤكدًا أنها ستمر على خير بشرط اتخاذ الإجراءات الاحترازية التي تجعل من كورونا مرضًا عاديًا وذلك باستخدام الماسك والسبرتو.

وغنى محمد منير عدد كبير من أغانيه بينها: "شبابيك، حدوتة مصرية، صفصافة، ممكن، يا شمس غيبي"، وغيرها، وكانت لأغنية "حدوتة مصرية" مكانة خاصًة إذْ تسببت في بكاء محمد منير خلال الحفل بعدما أداها بإحساس كبير هذه المرة بدا أنه اشتاق للغناء كثيرًا.

 

محمد منير مشاهير صحة

احدث المقالات