تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمد عساف
محمد عساف

محمد عساف يتحدث عن زواجه ويكشف حقيقة الحسابات المنسوبة لزوجته

2020-08-13

ما زال حفل زفاف الفنان الفلسطيني محمد عساف يشغل الجمهور العربي بشكل كبير، وخاصة هوية العروس وشكلها، وبعد انتشار صور كثيرة للعروس ريم عودة، بالإضافة لانتشار العديد من الحسابات المنسوبة اليها، تم يوم أمس تداول صورة من حفل زفاف محبوب العرب محمد عساف يظهر فيها إلى جانب عروسته وهي الصورة الأولى الواضحة لهما سويًا.

وبعد انتشار هذه الصور، وتداول حسابات كثيرة للعروس، قرر الفنان الفلسطيني الخروج بتسجيل صوتي يتحدث به عن هذا الحدث.

في البداية شكر محمد عساف جميع من قام بتهنئة من الجمهور والمشاهير، وأكد أن حفل الزفاف الذي اقيم في مدينة دبي الاماراتية اقتصر على عائلة العروسين وبعض المقربين نظرًا للظروف التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد، بالإضافة لاحداث بيروت الأخيرة التي فرضت على عساف ان يحتفل بزواجه بصمت.

وتحدث الفنان الفلسطيني عن انتشار الصور مؤكدًا انه يرغب بابقاء حياته الخاصة بعيدًا عن الإعلام والجمهور، وأضاف بان العروس لا تملك أي حساب عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأن جميع الحسابات المنتشرة مزيفة، وأردف أن الصور المنتشرة للعروس ليس جميعها تعود لها، مُطالبًا جمهوره أن يحترم رغبته بابقاء حياته الخاصة بعيدة  عن الجمهور.

يُشار إلى ان بعض المصادر كشفت أن عساف كان قد احتفل بزفافها في بداية شهر آب الحالي، إلا ان الفيدوهات تم تداولها بعد مرور أيام على حفل الزفاف.

ويملك محمد عساف قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، حيث استطاع عساف تحقيق نجاح كبير بعد مشاركته في الموسم الثاني من برنامج المواهب اراب ايدول والذي حصد فيه اللقب، وتمكن محبوب العرب من الحصول على أعلى نسبة تصويت، قيل حينها انها كانت الأعلى بين برامج المواهب جميعها.

ولفتت قصة صعود ونجاح عساف العالم العربي نظرًا لعيشه في مدينة غزة الفلسطينية وسط الحصار، وحرصه على النجاح بشكل كبير، مما دفعه لمواجهة جميع الصعاب والسفر إلى مصر من أجل المشاركة في البرنامج، وهو ما استطاع تحقيقه ليبدأ مشواره في عالم الشهرة والفن، والانتشار الواسع في الوطن العربي، حتى أنه تم انتاج فيلم خاص عن حياته وصعوده.

محمد عساف زواج محمد عساف مشاهير

احدث المقالات