تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمد عساف وعروسه يرقصان على أغنية "بدنا نولع الجو"
محمد عساف وعروسه يرقصان على أغنية "بدنا نولع الجو"

محمد عساف وعروسه يرقصان على أغنية "بدنا نولع الجو".. وتفاصيل قليلة عن هوية سعيدة الحظ

2020-08-10

تداول رواد مواقع  التواصل الاجتماعي تسريب فيديو لحفل زفاف الفنان الفلسطيني "محمد عساف" من فتاة خارج الوسط الفني  لم يكشف عن هويتها بعد.

نشرت بعض المواقع العربية مقطع فيديو لحفل زفاف "محمد عساف" الذي أقيم في أحد فنادق مدينة دبي مُقتصرُا على أفراد  العائلة والمقربين منه، فلم يتجاوز عدد الأفراد العشرات فقط نظرًا لسياسة التباعد الاجتماعي ومنع التجمعات الضخمة بسبب تفشي فيروس كورونا.

في بداية المقطع، نشاهد "عساف" جالسًا على الكوشة إلى جانب زوجته التي لم يظهر وجهها، في حين كان يرقص المعازيم على أغنية "بنت الجيران".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

فاجأ الفنان الفلسطيني #محمد_عسّاف، جمهوره ومحبيه بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني. وأعلن عن زواج محمد عساف، مواطنه المغني والمنتج #قاسم_النجار، وذلك من خلال صورة جمعتهما عبر صفحته الرسمية في موقع ”فيسبوك“، حيث هنأه على الزواج السعيد معربا عن فرحته بوجود مناسبة في عام 2020 وسط زخم الأحداث السيئة على بلدان العالم. ونشرت صفحة لمعجبي العساف مقطع فيديو قصير لحفل الزفاف على مواقع التواصل، والذي أقيم في أحد فنادق مدينة #دبي الإماراتية، حسب نشطاء . . #إرم_نيوز #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #ترند #فلسطين #مشاهير #اخبار_مشاهير #الوسط_الفني #مشاهير

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وفي لقطة أخرى، يرقص "عساف" مع عروسه على أغنية "بدنا  نولع الجو" للمغنية اللبنانية "نانسي عجرم".

وقيل أن العروس تًدعى "ريم عودة" وتبلغ من العمر 22 عامًا، والدها فلسطيني الجنسية ووالدتها دنماركية، ويروى أنها كانت تعيش في السعودية قبل أن تنتقل للعيش مع والدتها في الدنمارك.

ويُشار أن "عساف" تعرَّف على "ريم" قبل عدة أشهر دون معرفة إن كان بالصدفة أم ترتيب عائلي.
وبارك المغني والمنتج الفلسطيني "قاسم النجار" لصديقه عبر نشر صورة تجمعهما على حسابه الخاص، وكتب: "أخيرا خبر حلو بال 2020..ابارك لصديقي واخي محمد عساف بمناسبة زواجه..الف الف مبروووك."  

وكان الفنان عساف قد ارتبط لفترة وجيزة عام 2015 بالإعلامية الفلسطينية لينا القيشاوي، قبل أن يفسخ الخطوبة بسبب خلافات خاصة بينهما.
 

محمد عساف زواج محمد عساف ارتباط

احدث المقالات