تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمد عساف
محمد عساف

محمد عساف الشمعي.. ثاني شخصية عربية في متحف "مدام توسو" (فيديو)

2021-09-02

كشف متحف "مدام توسو" عن الشخصية العربية الشمعية الثانية وكانت لمحبوب العرب الفنان الفلسطيني محمد عساف.

ونشر الحساب الرسمي للمحتف فيديو لرؤية محمد عساف تمثاله لأول مرة، وعلق الحساب على فيديو: "في حدث مذهل أقيم أمس في "عين دبي" تم الإعلان عن محبوب العرب المتألق دائمًا "محمد عساف" mohammedassaf# صاحب شخصية المجسم الشمعي الثاني لنا في الشرق الأوسط."

وجاء رد محمد عساف من خلال إعادة نشر التغريدة وعلق عليها: " احساس غريب بس جميل كمان.. اشكركم."

محمد عساف يرد على تغريدة متحف مدام توسو

وظهر محمد عساف الشمعي مطابق تمامًا لشكله في الحقيقة إلا أن الاختلاف الوحيد كان وجود اللحية، حيث التمثال الشمعي ليس لديه لحية على عكس الحقيقي.

أجدد أعمال محمد عساف 

كان قد طرح مؤخرًا الحاصل على لقب "عرب ايدل" محبوب العرب بموسمه الثاني محمد عساف ألبوم "قصص عن فلسطين"، وضم 7 أغاني باللهجة الفلسطينية وتتحدث عن فلسطين كذلك. وحصل الألبوم على أكثر من 17 مليون مشاهدة عبر يوتيوب منذ طرح الأغنية الأولى فيه.

بالعودة إلى متحف "مدام توسو" فقد كشف عن الشخصية الشمعية العربية الأولى وكانت الفنانة اليمنية الإماراتية "بلقيس".

وقد أثارت الصور بلقيس مع تمثالها صجة كبيرة بعد نشرها، وكان سبب ذلك عدم قدرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي التفرقة بين التمثال الشمعي وبلقيس "الحقيقية".

بلقيس

كانت بلقيس الشمعية ترتدي فستان أسود قصير يصل للركبة، ذو أكمام طويلة من الدانتيل، مطبوع عليه ورود باللون الأصفر، وأكملت إطلالتها بـ "كيلون" أسود شفاف وحذاء بكعب عالي باللون الأسود كذلك. وسرحوا شعر التمثال من خلال رفعه بتسريحة ذيل الحصان.

ونشرت الفنانة اليمنية الإماراتية عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" تجمعها بتمثالها وعلقت عليها: "الكلمات لا تكفي لوصف فخري وسعادتي بتدشين التمثال الشمعي الخاص بي في متحف @tussaudsdubai #دبي وكل الشكر الجزيل لقادتنا الكرام وحكومة بلدي #الامارات الرشيدة الغالية على الدعم اللامحدود وللقائمين في متحف مدام توسو على الاتقان المبهر.."

محمد عساف متحف مدام توسو عين دبي

احدث المقالات