تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمد عبده
محمد عبده

محمد عبده يعتذر عن تصريحاته السابقة ضد ابو بكر سالم وطلال مداح: المقابلة كانت حادة

2022-05-02

قرر الفنان السعودي محمد عبده تقديم اعتذاره للنجمين الراحلين طلال مداح وابو بكر سالم بعد تصريحاته الأخيرة ضدهما خلال حلوله ضيفًا على برنامج مراحل من تقديم علي العلياني

محمد عبده يوثق اعتذاره بعد الضجة الكبيرة ضده

وجاء اعتذار فنان العرب بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له بسبب تصريحاته المسيئة وسخريته من زملائه الراحلين، وقال في الفيديةو الذي جرى تداوله بشكل واسع: "ربنا يرحم جميع موتانا واموات المسلمين.. اخص بالذكر احبائي واصدقائي واساتذتي ابو اصيل ابو بكر سالم واستاذنا الكبير طلال مداح"

وأضاف: "حقيقة هؤلاء الذين شاركوني وشاركتهم افراحي واتراحي وادين لهم بالفضل الكبير اني انا عشت بين تاريخهم وكنت دائما معهم بالافراح والأتراح"

وأردف: "واتقدم بالاعتذار ايضا منهم ومن جميع عشاقهم وجميع اهلهم انه في مقابلة من المقابلات الرمضانية التي كانت حادة شوي.. حادة شويتين مو شوية.. ارجو السماح وارجو من أحبائهم ومن مشجعينهم انه يعذروني في ذلك التعبير الذي كان فقط فني"

واستطرد: "وبما انه تلك المقابلة كانت حادة.. وكانت اسلوب تقديمها بهذا الشكل.. الا انها كانت قاسية وانا اقر بذلك.. وبما انها خرجت عن نطاقها الفني.. فانا اتقدم بالاعتذار منكم ومنهم ولكنهم هم احبائي الذين يعذروني دائما في كل مزحنا وهزلنا وجدنا.. رحمة الله عليهم اساتذة افاضل.. لا يدق في سهمهم فنيًا واخلاقيا"
وتفاعل الجمهور مع اعتذار فنان العرب معتبرين انها خطوة جيدة ويشكر عليها مطالبينه بالانتباه لأي تصريحات يطلقها في المقابلات مستقبلًا 

محمد عبده طلال مداح ابو بكر سالم

احدث المقالات