تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمد عبده
محمد عبده

محمد عبده يرقص على طريقة مايكل جاكسون.. فيديو

2021-11-25

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطيف للفنان السعودي محمد عبده أثناء تواجده على المسرح لإحيائه احتفالية فوز الهلال بالبوليفارد.  

وظهر محمد عبده بإطلالة كاجوال على خشبة المسرح واضعًا وشاح نادي الهلال السعودي المتوج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وأدى حركات من رقصة الفنان العالمي الراحل مايكل جاكسون أثناء غنائه أغنية "فوق هام السحب". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

وتصدر فنان العرب الـ "ترند" بعد انتشار مقطع الفيديو، وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتركيب أنغام الأغنية الأصلية التي كان يرقص عليها مايكل جاكسون على فيديو الفنان السعودي لتناسب الحركات الموسيقى. 

وبالعودة إلى الحفل، كانت قد أقامته هيئة الترفيه السعودية احتفالًا بحصول نادي الهلال السعودي على لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وأحيا هذه الاحتفالية عدد من نجوم العرب منهم الفنان راشد الماجد، والفنان راشد الفارس، والفنانة أصالة، والفنان مزعل فرحان بالإضافة إلى الفنان محمد عبده. 

وفي نفس السياق انتشر فيديو لقاء فنان العرب بالفنانة السورية أصالة نصري والتي قامت أيضًا بإحياء الاحتفالية، حيث استقبلها بالأحضان وقام ببعض الحركات الطريفة للكاميرا أثناء اللقاء. 

وأطلت الفنان السورية أصالة نصري بإطلالة كاجول كذلك على خشبة مسرح البوليفارد، وارتدت بنطال أسود، و"تيشيرت" نادي الهلال السعودي وكتبت عليه "الهلال العالمي". 

وبالعودة إلى محمد عبده فقد أبدا حماسه وفرحه بانتصار نادي الهلال قبيل الاحتفالية، حيث ظهر بمقابلة صغيرة وأكد فيها بأن النادي الفائز قد "بيض الوجه" ولم يقصر أبدًا. 

يذكر أن نادي الهلال السعودي يحصل على لقب أبطال الدوري أبطال آسيا لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه بالمباراة النهائية أمام ضيفه القادم من كوريا الجنوبية "بوهانغ ستيلرز" بهدفين مقابل لا شيء. وتم المواجهة في استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية. 

محمد عبده أصالة نصري احتفالية فوز الهلال
 
 

احدث المقالات