تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمد سامي: نهاية مسلسل "البرنس" مفاجأة خارج التوقعات والتكهنات الحالية!
محمد سامي: نهاية مسلسل "البرنس" مفاجأة خارج التوقعات والتكهنات الحالية!

محمد سامي: نهاية مسلسل "البرنس" مفاجأة خارج التوقعات والتكهنات الحالية!

2020-05-23

أنهى المخرج المصري محمد سامي، مؤلف ومخرج مسلسل "البرنس" للفنان محمد رمضان، الجدل المثار حول الأحداث المتوقعة في الحلقة الأخيرة من العمل، وكيف ستنتهي قصة "رضوان البرنس" مع أشقائه.


وقال سامي في تصريحات تلفزيونية: "نهاية مسلسل البرنس ستكون مفاجأة، كل التكهنات المتداولة حاليًا غير صحيحة بما فيها تصريحات فريدة حسام (الطفلة مريم)".
وأضاف: "فريدة حسام حبيبتي طبعًا، وهي تنبأت بحاجات مش هتحصل، وكل اللي قالته عن نهاية المسلسل غير صحيحة".
وكانت فريدة حسام قد صرحت في لقاء تلفزيوني أن الحلقة الأخيرة ستشهد مقتل أحمد زاهر (فتحي) على يد محمد رمضان (رضوان) حيث سيقوم بشنقه في "ورشة الدوكو".


وعن مشهد بكاء فريدة عندما تركها أحمد زاهر في الشارع، قال سامي: "أخفيت والدتها أثناء تصويرها المشهد، وتركت الفتاة في الموقف، معظم البكاء كان حقيقيًا وحالة الخوف كانت حقيقية".


وأردف: "عندما دخلت هذا العمل كان لدي هدف أنا ومحمد رمضان، وهو أن نقدم مسلسلًا يحقق نفس نجاح مسلسل الأسطورة".
وواصل: "سعيد بردود فعل الناس والجمهور كان متأثرًا بالأحداث وشعرت أنه يتم التعامل مع القصة على أنها واقع، وهذا قمة النجاح بالنسبة لي".
يذكر أن مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، أحلام الجريتلي، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، وأحمد داش.


وتدور قصة المسلسل حول "رضوان البرنس"، يتوفى والده ويكتب كل شيء باسمه، فيحاول أشقاء رضوان الحصول على الميراث ويقتلون زوجته وابنه ويلفقون له قضية ويتم حبسه ثم يتركون ابنته في الشارع طوال 5 سنوات وهي مدة حبسه، ومن ثم تبدأ رحلة الانتقام بعدما غادر رضوان السجن واستعاد ابنته التائهة.

محمد سامي البرنس مسلسل البرنس نهاية مسلسل البرنس

احدث المقالات