تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمد رمضان يواجه خطر كبير على مسيرته المهنية والسبب إسرائيل!
محمد رمضان يواجه خطر كبير على مسيرته المهنية والسبب إسرائيل!

محمد رمضان من نمبر ون إلى التحقيق والمنع من التمثيل.. هذا ما حدث‎

2020-11-25

يبدو أن الفنان المصري الشعبي محمد رمضان يعيش أسوأ أيام حياته بعد أن انتشرت صورة له برفقة فنان من الاحتلال الاسرائيلي خلال تواجده في دبي.

وكان رمضان قد تواجد في دبي في إحدى الحفلات، وأثناء الحفل تم مشاركة صورة من قِبل المغرد الإماراتي حمد المزروعي أظهرته إلى جانب رمضان وهو يعانق أحد فنانين إسرائيل والذي يدعى "عومير آدام"، كما نشر مطرب إسرائيلي آخر صورة جديدة على حسابه لرمضان وهو يعانقه معلقاً بكلمة "الملك".

الأمر لم ينتهي هنا، وزارة الخارجية الإسرائيلية أبدت إعحابها بالصورة، وكذلك الأمر مع المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي "أفيخاي أدرعي" الذي علق على تويتر"ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

 

وانفجر الجمهور العربي غضباً على رمضان وبدأو بمهاجمته وتذكيره بمواقف الجيش المصري ضد الإحتلال والمعارك السابقة التي جمعتهم وراح ضحيتها الكثير من الشهداء، أما نقابة الممثلين بدورها فاتخذت إجراءات قانونية بحق رمضان والتي جاء فيها "الاتحاد العام للنقابات الفنية قرر في جلسته المنعقدة اليوم بتاريخ 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، بوقف عضو النقابة محمد رمضان لحين التحقيق معه".

بدوره رد رمضان  على الموضوع بـ "احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير" وتابع "ثانياً المكان مطعم مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟! انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في #مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي".


 

محمد رمضان مشكلة محمد رمضان قضية محمد رمضان محمد رمضان 2020

احدث المقالات