تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمد رمضان
محمد رمضان

محمد رمضان يستشهد بـ"علي حميدة" في تقدمه على عمرو دياب وتامر حسني!

2021-01-16

استشهد النجم المصري محمد رمضان بمقطع فيديو من لقاء قديم للفنان علي حميدة قبل مرضه، الذي أجاب خلاله على سؤال المذيعة حمل خياران فقط، إذا قالت من نمبر وان هل عمرو دياب أم تامر حسني؟، ليفاجأها حميدة بإجابته بأن نمبر وان هو محمد رمضان. 

وشارك رمضان الفيديو المقتضب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، مضيفًا له نغمة أغنيته الشهيرة "نمبر وان"، وأرفقها بتعليق قائلاً: "شهادة اعتز بها"، وسط تأييد كبير من جمهوره ومتابعيه، إلا أن البعض طالبه بمساعدة على حميدة فيما يمر به الأيام الجارية من مرض. 
 

وعلّق أحدهم قائلاً: "طيب الفنان علي حميدة اللي دعمك واستثني الاختيارات عشانك تعبان ويرقد في المستشفى الآن بدون دعم منك لو تقدر تساعده أعمل كدا وأعلن عن كدا كمان وأنا عارف انك متأخرش في الخير". 

وفي اللقاء التلفزيوني الذي أجراه حميدة مؤخراً، أعلن أنه في وقت سابق كان أفضل من عمرو دياب ولم يكن يوازيه سوى عدوية، موضحًا أن عمرو دياب ناجح في تسويق عمله عن غيره، إلا أن تامر حسني هو الأفضل منه حاليا. 
 

وجدير بالذكر أن المطرب علي حميدة، كان قد كشف عن معاناته من وضع صحي غير مستقر، يحتاج معه الانتقال إلى مستشفى للعلاج، لكنه لم يستطع بسبب وضعه المادي الصعب، قائلاً إنه ذهب إلى أكثر من مستشفى ولم يتم قبوله. 

وبشأن الوضع الصحي الذي يعانيه، كشف أنه يعاني من وجود حصوات في المرارة، تسببت في مشاكل أخرى بينها حالة إمساك لمدة تجاوزت الـ10 أيام. 

وقررت وزيرة الصحة المصرية، الدكتورة هالة زايد، علاج الفنان المصري علي حميدة على نفقة الدولة وذلك بعد إعلان الأخير تدهور حالته الصحية وعدم قدرته على توفير نفقات علاجه.

ووفقًا لبيان صادر عن وزارة الصحة والسكان في مصر: "وجهت الدكتورة هالة زايد، بعلاج الفنان علي حميدة وذلك بعد مناشدته بأحد البرامج التلفزيونية مساء أمس الأحد، للتدخل لعلاجه لعدم قدرته المادية".
 

محمد رمضان أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات

X