تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمد رمضان
محمد رمضان

محمد رمضان يثير ضجة بظهوره "عاريا" على أفيش أغنيته "ثابت" وهجوم ضده

2021-06-13

أحدث الفنان المصري محمد رمضان، ضجة واسعة بين رواد التواصل الاجتماعي، بسبب ظهوره "عاريا" مجددا، وذلك على "أفيش"، أغنيته التي يقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب وتحمل اسم "ثابت".

وظهر محمد رمضان، وهو يرتدي "نظارة شمس"، ولم يرتدي ملابسه من النصف الأعلى، وترك تعليقا أشار فيه إلى أن الكليب سيتم طرحه قريبا، الأمر الذي تسبب في هجوم واسع ضده سواء من خلال التعليقات أو عبر مشاركة "الأفيش" الدعائي وتوجيه الهجوم له.

واستنكر نشطاء التواصل الاجتماعي ظهور محمد رمضان، "عاريا"، لاسيما وأنه فعل ذلك الأمر أكثر من مرة ولم يضع هجوم الجمهور ضده محل اهتمام، مطالبين بمقاطعة أعماله، وكان للبعض رأي آخر من خلال التأكيد على انتظارهم للكليب وأشادوا بالترويج له.


وكتب متابع يدعى "محمد مدكور"، يقول: "مقاطعة أفلام ومسلسلات محمد رمضان واجب أخلاقي وطني محمد رمضان دا مش فنان دا بلطجي".

وسخر متابع يدعى "محمد هاشم" من الأغنية قائلا في منشوره أنها ستأتي هكذا: "ثابت ثابت ثابت ثابت أوقف مكانك غمض عينيك نزل سلاحك ي ولا وارفع ايديك ح تكون على هذهـ الشاكلة".

وكتب متابع يدعى "كريم وليد"، قائلا: "أسطورة يجماعة".

وفي تعليقات أخرى بين بعض المتابعين، على منشور محمد رمضان، حيث قالت متابعة: "نحن ثابتين مع الله وعلى أرض صلبة بعيدة عن معصيته شوف روحك إنت وين ثابت... دمرتوا الجيل الله لا تسامحكم".

وأضاف حساب باسم "سلمى الشيمي"، تعليقا ساخرا يقول: "لا بقا يا رمضان سيب ليا أنا الطلعة دي مش بالصدر هيا"، بينما كتب آخر قائلا: "الله لا يرفعلك راية ولا يحققلك غاية".
وسخرت أسماء رشاد، في تعليق لها تقول: "لو مطلعتش من غير هدوم هيقولوا اللي عنده هدوم ومستور اهووو؟".

وتابع "أحمد بكر"، يقول: "خليك البرنس لأن الشجره المثمرة يزقلها الناس بالحجارة والناس مش بتحب الناجحين ثقه فى الله نجاح يا نمبر وان".

وعقب حساب آخر قائلا: "أكتر حاجة وحشة فيك الصور اللي من غير هدوووم يا عم بلاش منها أنت بهدومك الله عليك".

واستطرد "شاذلي العزب"، قائلا: "فنان يا محمد رمضان تسلم البطن الجابت ما يشغلكش عوازل مهما في سيرتك غابت خليك في القمه على وضعك أنت ثابت واللي ما عاجبه ببيع فول نابت".

محمد رمضان أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات