تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمد رمضان وأحمد زكي
محمد رمضان وأحمد زكي

محمد رمضان يتبرأ من هاشتاغ "رمضان أفضل من أحمد زكي"

2020-06-17

رد الفنان المصري محمد رمضان، على الاتهامات التي وجهت له من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن سعيه لإثبات أنه أفضل من النجم الراحل أحمد زكي.


ونفى رمضان اتهامه بتمويل هاشتاغ "رمضان أفضل من أحمد زكي" الذي انتشر وتصدر لفترة من الوقت موقع "تويتر" عقب إعلان الفنان الشاب تجسيده شخصية الفنان الراحل في مسلسل يحمل اسم "الإمبراطور".


وأعاد محمد نشر تغريدة للفنان المصري نبيل الحلفاوي، يدافع فيها عنه بعد انتشار الهاشتاغ، ويقول فيها الأخير: "فيه حد يظهر عاوز محمد رمضان يتهاجم بعنف فعمل هاشتاج مستفز بعنوان رمضان أفضل من أحمد زكي، طبعا يستحيل يكون اللي وراه رمضان نفسه، وأكيد مش هتلاقوا فيه إلا هجوم على رمضان".


وعلق محمد رمضان على تغريدة الخلفاوي قائلا: "والله تحليل مُحترم وصحيح ١٠٠٪ من النجم القدير نبيل الخلفاوي.. ده هاشتاج صنعه شيطان مش عدو نجاح".
وكان الهاشتاغ المذكور قد أثار ضجة خلال الساعات الماضية، وتنوعت التعليقات بين اتهامات للفنان المصري محمد رمضان بتمويله والوقوف ورائه حتى تصدر التريند، في حين دافع آخرون عن النجم الشاب وأكدوا أن أحدًا يحاول تشويه صورته أمام الجمهور وإظهاره في صورة المغرور والمتعالي دائمًا.


وأثار إعلان محمد رمضان تجسيد السيرة الذاتية لأحمد زكي، جدلًا واسعًا، بعد تضارب الأقاويل حول هوية مخرج ومؤلف المسلسل، حيث أعلن الفنان الشاب أن المخرج سيكون محمد سامي، والمؤلف وحيد حامد.


بينما أكد محمد سامي أنه سينشغل في رمضان المقبل بمسلسل "نسل الأغراب" الذي سيشارك في بطولته النجمان أحمد السقا وأمير كرارة، فيما كشف وحيد حامد عن انشغاله بكتابة مسلسل "الجماعة 3"، وعدم وجود أي اتفاق على كتابته السيرة الذاتية لأحمد زكي حتى الآن.


يذكر أن محمد رمضان سبق وقدم شخصية أحمد زكي في مسلسل "السندريلا"، عام 2006، وكانت هذه أولى مشاركاته الدرامية.
وحقق رمضان نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي، من خلال مسلسل "البرنس" الذي نال نسب مشاهدة خيالية، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة كوكبة من النجوم أبرزهم نور البنانية وأحمد زاهر ونجلاء بدر وإدوارد وغيرهم.
 

محمد رمضان أحمد زكي أخبار مشاهير

احدث المقالات