تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمد الترك ودنيا بطمة
محمد الترك ودنيا بطمة

محمد الترك يبكي على فراق دنيا بطمة.. والأخيرة تصد كافة محاولاته

2022-09-04

نورا العزوني

أكد المنتج البحريني محمد الترك زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة أنباء انفصاله عن زوجته بعد انتشار الكثير من الشائعات حول هذا الأمر، فيما كشفت بعض المواقع ان الطلاق وقع بينهما رسميًا.

محمد الترك يبكي على فراق دنيا بطمة

وفي وقت سابق من حاول المنتج البحريني حل الخلاف مع طليقته وأم اولاده الفنانة دنيا بطمة وقدم عبر حسابه الخاص في انستغرام اعتذار لها طالبًا منها السماح.

من جانبها تجاهلت بطمة هذا الاعتذار ونشرت صور من جلسة تصوير مع وضع اغنية الفنانة السورية أصالة نصري "غلبان" كخلفية، وهو ما اعتبره الجمهور رد الفنانة المغربية على طليقها ورفضها العودة والمسامحة.

وانتشرت العديد من الأخبار حول ان سبب الانفصال هو الخيانة من قبل محمد الترك، خاصة انه طلب مسامحتها وقدم اعتذاره.

ومؤخرًا تداول رواد السوشال ميديا فيديو كان قد نشره محمد الترك، ظهر فيها وهو يبكي بسبب فراق زوجته، خلال استماعه لأغنية "ما زال" للفنان المغربي الراحل الشاب عقيل.

دنيا بطمة تصد محاولات محمد الترك للصلح

كما نشرت إحدى الصفحات الفنية فيديو يكشف رفض بطمة جميع محاولات الترك من أجل المصالحة، ومن ضمنها فيديو من إحدى حفلاتها الأخيرة، والذي حرص الترك على التواجد بها وتقديم باقة من الورود.

الا ان بطمة منعت الترك من الاقتراب منها من خلال الحراس الشخصيين، كما انها رفضت باقة الورود التي قدمها، رافضة بذلك كل محاولات الاعتذار والعودة.
 

دنيا بطمة محمد الترك

احدث المقالات