تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل من شارع الهرم الى
مسلسل من شارع الهرم الى

محامي كويتي يهدد برفع دعوى قضائية ضد مسلسل "من شارع الهرم الى": مشهد مقزز

2022-05-01

نورا العزوني

تسبب مقطع تم عرضه في الحلقة الأخيرة من المسلسل الكويتي الشهير "من شارع الهرم الى" بحالة كبيرة من الجدل والتعليقات عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة

مطالبات بمقاضاة صناع مسلسل من شارع الهرم الى

نشر المحامي ابو طلال الحمراني فيديو من أحد مشاهد العمل يظهر في طفل صغير وهو يتعرض للغرق في حمام البانيو، قبل انقاذ شخصيات العمل له.

واعتبر المحامي الكويتي ان المشهد عرض حياة الطفل الصغير للخطر دون ادنى مسؤولية واكد نيته مقاضاة صناع العمل وعائلة الطفل الصغير ونشر الفيديو معلقًا عليه: "أبي أعرف من هو والد هذا الطفل وكيف يقبل أن يتم استخدام ابنه في مشهد غرق مقابل المال!!
مشهد مقرف ومقزز يخلوا من الإنسانية، ويجب على الجهات الأمنية لحماية الطفل أن يتم توجيه تهمة لوالد ووالدة إهمال برعاية قاصر وإساءة التربية،  وعلى كل محامي ومحامية أن يتقدموا بتحريك هذه الدعوة.

ثم عاد ونشر في تغريدة أخرى: "سأتكفل بنفسي بدفع تكاليف رفع قضية على مسلسل #شارع_الهرم_الى وبالأخص على أسرة هذا الطفل إذا تبين أن الولد في الكويت أو في الإمارات وفق قانون حقوق الطفل في الإمارات، المعروف بـ «قانون وديمة»، الذي أقرته الدولة!!

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع ما نشره المحامي الكويتي وفي الوقت الذي اشاد عدد كبير في موقفه مؤيدين ما قاله ومطالبين باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، دافع اخرون عن صناع العمل معلقين ان هناك بالتاكيد خدع سينمائية وان الدراما العالمية رصدت سابقًا مقاطع عرضت اطفال للخطر

مسلسل من شارع الهرم الى من شارع الهرم الى مسلسلات رمضان

احدث المقالات