تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جوني ديب
جوني ديب

محامو جوني ديب يطالبون بإعادة المحاكمة في قضية طليقته آمبر هيرد ويصفونها بـ"الكاذبة"

2021-03-23

طالب محامو النجم العالمي الشهير، جوني ديب، بإلغاء حكم المحكمة العليا الذي قضى بأنه اعتدى على زوجته السابقة، الممثلة آمبر هيرد، وطالبوا أيضًا من محكمة الاستئناف بإعادة المحاكمة في دعوى التشهير ضده.

ووصف المحامون أيضًا ادعاء هيرد البالغة من العمر 34 عامًا بأنها أعطت مبلغ 7 مليون دولار من تسوية طلاق جوني ديب إلى مؤسسة خيرية بأنه كذبة وتلاعب، وأن التبرعات كانت  أقل من 1.1 مليون دولار.

وطلب المحامي أندرو كالديكوت إعادة المحاكمة مرتكزًا على الاعتماد على "دليل جديد"، على حد قوله، بأن هيرد لم تتبرع بكامل تسوية طلاقها للجمعيات الخيرية.

وقال كالديكوت إن هذه المزاعم من جانب هيرد أعطتها مصداقية كبيرة كشخص وقلبت الموازين ضد جوني ديب منذ البداية، كما وصف حكم الحكم الصادر العام الماضي بأنه كان "معيبًا" بشكل كبير.

Hollywood star Johnny Depp, pictured, has gone to the Court of Appeal over his recent High Court defeat over allegations that he had assaulted his ex-wife Amber Heard, who he branded a 'scumbag gold-digger' and a 'f***ing whore' in a text made public today

وأضاف الفريق القانوني أن النجم لم يتلق محاكمة عادلة، وأنه تقدم بطلب للحصول على إذن للاستئناف ضد الحكم في محكمة العدل الملكية في لندن.

كانت قد أعلنت هيرد بعد طلاق الزوجين في عام 2016 بأنها ستقسم مبلغ تسوية طلاقها البالغ 7 ملايين دولار بين مستشفى الأطفال في لوس أنجلوس والاتحاد الأمريكي للحريات المدنية، إلا أن كالديكوت أخبر المحكمة أن النجمة الشهيرة منحت المستشفى 100 ألف دولار فقط واتحاد الحريات مبلغ 450 ألف دولار، وادعت أنها قدمت تبرعًا إضافيًا بقيمة 500 ألف دولار دون الكشف عن هويتها.

وأصدر القاضي حكمًا بعد محاكمة استمرت ثلاثة أسابيع في يوليو 2020 بأن ديب، 57 عامًا اعتدى على هيرد في 12 مناسبة مختلفة وهددها بالقتل ثلاث مرات.

ووجد القاضي أن التقرير الذي نشر في أبريل 2018 ووصف ديب بأنه مضرب الزوجة كان صحيحًا.

جوني ديب أخبار المشاهير تصريحات المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات