تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جو بايدن
جو بايدن

مجلة تايم تختار كامالا هاريس وجو بايدن شخصيات عام ٢٠٢٠

2020-12-13

وقع اختيار مجلة تايم الأمريكية على الرئيس الفائز بالانتخابات الأمريكية جو بايدن ونائبته المنتخبة كامالا هاريس لاختيارهم شخصيات هذا العام.

استطاع جو بادين ونائبته كامالا هاريس تغيير الوضع الامريكي الراهن واستطاعوا ان يقدموا املًا لشفاء دولتهم مما تعانيه و برهنوا على ان قوة التعاطف اقوى بكثير من سطوة وغضب الانقسام وذلك كان السبب وراء اختيارهم لشخصيات عام 2020 وذلك وفقًا لما صرح به إدوارد فيلسنتال، رئيس تحرير مجلة تايم.

<p>Joe Biden and Kamala Harris&nbsp;</p>

وأضاف إدوارد ان الثنائي الفائز بايدن وهاريس قد نجوا  هذا العام في تحقيق هدفهم بالنسبة لوضع البلاد الراهن، و اكد ايضًا ان دونالد ترامب كان من ضمن الاختيارات النهائية ايضًا و المجلة تعطي هذا التكريم لكل رئيس منتخب منذ حقبة الرئيس فرانكلين ديلانو روزفلت والمشهور بلقبه FDR والذي تقلد منصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 1933 حتى وافته المنية في عام 1945.

وأفاد موقع " standard.co.uk "، ان الدكتور  أنتوني فاوتشي كان من ضمن المجموعات النهائية للإختيارات ومجموعة العاملين في الميدان الطبي الذين يحاربون لكبح جماح فيروس كورونا المستجد  والمجموعة الأخرى هي عبارة عن المشاركين في الحركات المطالبة بالعدالة والمساواة بعد مقتل جورج فلويد في الـ25 من شهر مايو السابق جراء ركوع ضابط شرطة على رقبته دون الاكتراث لتوسلاته بأنه عاجز عن التنفس.

ويعتبر جو بايدن، اكبر رئيس يتولى حكم الولايات المتحدة الامريكية حيث يبلغ من العمر 78 عامًا، ومن المقرر ان يؤدي اليمين الشهر المقبل وايضًا كامالا هاريس هي أول امرأة سمراء من أصول آسيوية تصل لمنصب نائب الرئيس.

والجدير بذكره انه بعد إعلان نتائج الانتخابات الامريكية بفوز بايدن وهزيمة ترامب لتولي فترة رئاسية ثانية، قام  ترامب بالتشكيك في نتائج الانتخابات و رفع عدة دعاوى قضائية من اجل إثبات تزوير عملية فرز الأصوات ولكن جاءت جميع الدعاوى ل تؤكد احقية فوز بايدن في الانتخابات الأمريكية وحصوله على أكبر نسبة من الأصوات في عدد من الولايات الأمريكية الرئيسية.

جو بايدن أخبار المشاهير اعمال المشاهير إطلالات المشاهير

احدث المقالات