تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مارين موريس وكلوي كارداشيان
مارين موريس وكلوي كارداشيان

مثل التوأم!.. مارين موريس تثير الحيرة في حفل غرامي بإطلالة تشبه كلوي كارداشيان

2021-03-15

لم يستطع الجمهور ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي التفريق بين المغنية الأمريكية، مارين موريس ونجمة تليفزيون الواقع، كلوي كارداشيان أثناء حضور الأولى حفل توزيع جوائز غرامي السنوي الثالث والستين ليلة الأحد.

وظهرت موريس البالغة من العمر 30 عامًا، بفستان من الساتان بلون اللافندر الفاتح مع مكياج "نود" وشعر أشقر متدرج، وكان التشابه بين كويس وكلوي، 36 عامًا واضحًا ولا يمكن إغفاله.

واتجه مستخدمو "تويتر" إلى حساباتهم لمناقشة أوجه التشابه بينهم، وكتب أحد الأشخاص ساخرًا:"هل رأينا من قبل مارين موريس وكلوي كارداشيان في نفس الغرفة؟"، قاصدًا أن الثنائي نفس الشخص.

ومزح آخر قائلًا:"لم أكن أعرف أن كلوي كارداشيان، لديهما مهنة في موسيقى الريف، من الصعب جدًا التشابه"، فيما اقترح آخرون أن النجمتين قد استخدموا نفس جراح التجميل، حيث قال أحد محبي موريس:" إذن ... هل نعتقد أن كلوي كارداشيان أخذت صورة لمارين موريس لجراح التجميل؟".

وكتب آخر:"مارين موريس تبدو وكأنها توأم كلوي المفقودة منذ فترة طويلة"، فيما انزعج آخرون من آلاف التغريدات التي قارنت النجمتين سويًا وهددوا بإغلاق حساباتهم إذا رأوا شخصًا يقول مرة أخرى إن مارين موريس تُشبه كلوي كارداشيان.

وعلى الجانب الأخر، ارتدت موريس لاحقًا فستان من الساتان الأحمر مع فتحة تصل إلى الفخذ وكعب متناسق أثناء أدائها لأغنيتها الشهيرة The Bones.

مارين موريس كلوي كارداشيان مشاهير حفل غرامي

احدث المقالات