تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميغان ماركل وكيت ميدلتون
ميغان ماركل وكيت ميدلتون

متفوقة على ميغان ماركل .. كيت ميدلتون صاحبة خاتم الخطوبة الأكثر شهرة في العالم

2022-07-05

يبدو أن التنافس بين كيت ميدلتون وميغان ماركل مستمرًا، بالرغم من ابتعاد الأخيرة عن العائلة المالكة، إلا أن المقارنة بينهما دائمًا ما تكون أكثر ما تجذب الأنظار.

وفي استطلاع للرأي، اعتبر خاتم خطبة ميدلتون المصمم من الياقوت الأزرق والماس أكثر خاتم خطوبة شهرة في العالم، وجاءت ميغان ماركل في المرتبة الثانية بخاتمها الشهير المزود بثلاثة حلقات تربطهما ماسة مركزية في المنتصف.

Meghan Markle's engagement ring, which Prince Harry designed himself using a diamond from Botswana along with two others from Princess Diana's personal jewellery collection, came second with 18 per cent.

وتصدّرت الأميرتين الاستطلاع الذي شمل حوالي 2000 شخص، حيث كانت دوقة كامبريدج في المركز الأول بفضل خاتمها الذي ارتدته من قبل والدة زوجها الراحلة الأميرة ديانا، ويبلغ وزنه 12 قيراطًا وهو محاط بـ 14 ماسة مع حلقة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

Kate Middleton's blue sapphire and diamond ring has been voted the world's most popular engagement band

واحتل خاتم خطوبة ميغان ماركل، الذي صممه الأمير هاري باستخدام ماسة من بوتسوانا مع اثنين آخرين من مجموعة مجوهرات الأميرة ديانا الشخصية، المرتبة الثانية بنسبة 18 %.

وجاء الخاتم الماسي للمغنية العالمية مايلي سايروس في المركز الثالث، والذي ارتدته خلال زواجها من النجم ليام هيمسورث، ثم جاء الخاتم الماسي البيضاوي لهايلي بيبر، زوجة النجم الكندي جاستن بيبر في المرتبة الرابعة وخلفها خاتم الماس والزمرد عيار 18 قيراطًا للنجمة بيونسيه.

Hailey Bieber's oval engagement ring came fourth in the poll. She is pictured on her wedding to former teen heart throb Justin

واحتلت الممثلة إليزابيث تايلور والنجمة كاردي بي وديمي لوفاتو وكيم كارداشيان وباريس هيلتون باقي المراكز الخمسة الأخيرة على التوالي.

يُذكر أن الخاتم الذي منحه الأمير ويليام لكيت ميدلتون من أشهر الخواتم في العالم، حيث اختارته الأميرة ديانا لخطوبتها من الأمير تشارلز في عام 1981 من مجموعة مختارة من المجوهرات قدمت لها آنذاك من محل المجوهرات الشهير House of Garrard، وكان تكلفته 28500 جنيه إسترليني، وبالنسبة لأحد أفراد العائلة المالكة، لم يكن الخاتم فريدًا من نوعه ويمكن لأي فرد من الجمهور شراء نفس الخاتم من كتالوج Garrard.

She's almost Queen B! Beyonce, who married producer and long-term collaborator Jay-Z in 2008 came fifth with her stunning 18 carat Emerald cut ring. She is pictured showing it off while leaving Nobu in New York in 2012

كان الياقوت أحد الأحجار الكريمة المفضلة للأميرة ديانا، وأشار بعض المعلقين إلى أنها اختارته لأنه ذكرها بخاتم خطوبة والدتها.

She's known for her very expensive taste with husband Offset gifting her $4M worth of diamond rings for her 27th birthday this year, and Cardi B's engagement ring came seventh in the poll

وقبل وفاة ديانا في حادث سيارة عام 1997 ، كانت قيمة الخاتم تزيد عن 250 ألف جنيه إسترليني.

كما يرتبط خاتم ميغان أيضًا بالأميرة ديانا، حيث تم تصميمه من قطعة من مجوهراتها، وطلب الأمير هاري بمساعدة الصائغين Cleave and Company إنشاء خاتم خطوبة ميغان هذا.

ميغان ماركل كيت ميدلتون أخبار المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات