تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

متابعون يرشحون ثلاثة نجوم لكيم كارداشيان حتى تبدأ المواعدة بعد الطلاق

2021-02-24

لم تمض سوى أيام قليلة على تقديم الشخصية التلفزيونية الشهيرة كيم كارداشيان طلب الطلاق من زوجها مغني الراب الأمريكي كانييه ويست بعد زواج استمر لمدة سبعة أعوام وبدأ المتابعون عبر منصات وسائل التواصل الإجتماعي في سرد مقترحات لكيم حتى تبدأ المواعدة على الفور بعد حصولها على الطلاق.

وأفادت " ذا صن "، أن المتابعين عبر تويتر اقترحوا على كيم البالغة من العمر 40 عاماً، انه بمجرد أن تنتهي من إجراءات الطلاق عليها ان تبدأ مواعده احد هؤلاء الاشخاص وهم النجم الأمريكي براد بيت أو الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون أو المتحدث والناشط الأمريكي ومراسلCNN فان جونز.

غرد أحد المتابعين قائلاً " لا استطيع الإنتظار حتى تبدأ كيم في مواعدة فان جونز والظهور سوياً بشكل علني "، وكتب أخر " بعد أن تنتهي كيم من كانييه، يجب عليها مواعدة فان جونز، لانه سيكون قدوة لأطفالها خاصة أبنائها من الذكور".

والجدير ذكره أن الشائعات حول مواعدة كيم لجونز اندلعت مع بداية إنهيار زواج كيم وكانييه ونشرت عدة تقارير صحفية أن الثنائي كيم وجونز يتواعدان بشكل سري وهذا ما نفاه متحدث رسمي عن كيم وأكد ان ما يجمعهما هو علاقة صداقة قوية ليس أكثر.

Fans have wanted to see her with Van Jones

وبعد فان جونز، بدأ تعليقات المتابعين تضع إختيارات أخرى أمام كيم، حيث اقترح أحدهم أن كيم يجب عليها مواعدة براد بيت وعلق أخر " ان الشخص المناسب لمواعدة كيم هو ممثل  الشهيرSNL بيت ديفيدسون" وأنها ستواعده لمدة ستة أسابيع.

Others wanted her to see her going out with Brad Pitt

وذهبت بعض الآراء أن كيم ستتجه لمواعدة شخص رياضي كما واعدت من قبل كريس همفريز وتزوجته بينما أسدى إليها آخرون نصائح بالبدء في مواعدة أشخاص ليسوا بمشاهير على غرار والدتها كريس جينير.

Others even suggested she date Saturday Night Live's Pete Davidson for some time

ويعتبر هذا الطلاق هو الثالث لكيم فهي كانت متزوجة من قبل من كاتب الاغاني دامون توماس لمدة أربعة سنوات وتزوجت من لاعب كرة اليد السابق كريس همفريز وتقدمت للطلاق بعد مرور 72 يوماً من الزواج وكان زواجها الثالث من كانييه ويست في عام 2014.

وذكرت عدة تقارير صحفية ان الطلاق بين كيم وكانييه سيكون ودياً وهما على أتم الإستعداد لتقسيم ثرواتهم التي تُقدر ب 2 مليار دولار والثنائي سيتشاركان الحضانة القانونية والمادية أطفالهما الأربعة

كيم كارداشيان أخبار المشاهير علاقات المشاهير انفصال المشاهير

احدث المقالات