تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل 2020

ما حقيقة وجود حزء ثانٍ من مسلسل 2020؟

2023-06-25

كشفت بعض المصادر أنباء عن البدء بالعمل على موسم ثانٍ من مسلسل "2020"  الذي عرض في رمضان 2021، على أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

أنباء عن موسم جديد من مسلسل 2020

تناقل رواد السوشال ميديا أخبار شبه مؤكدة عن موسم ثانٍ من مسلسل "2020" الذي عرض رمضان 2021 من بطولة نادين نجيم وقصي خولي.

وأضافت عدد من المصادر إن قصي خولي نجم الموسم الأول لن يكون متواجدًا في الجزء الجديد، وأردفت المصادر إنه تم التعاقد مع مواطنه الفنان محمد الأحمد ليقف في دور البطولة لأول مرة أمام نادين نجيم.

مسلسل 2020

وفي الوقت الذي رحب عدد من الجمهور بهذا القرار، عبر آخرون عن رفضهم لاستكمال القصة واجراء تغييرات على النجوم، مشيرين أنها انتهت.

فيما تساءل البعض كيف يمكن أن تستكمل الأحداث بعد نهاية الشخصية الرئيسية "صافي" التي قدمها قصي خولي، وراح البعض للتخمين حول فكرة العمل البوليسية القائمة على النقيب سما "نادين نجيم" وتقديم قضية جديدة ضمن أحداث الموسم الجديد.

والجدير بالذكر ان نجيم تواجدت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "وأخيرًا" إلى جانب قصي خولي، أما الفنان محمد الأحمد تواحد في الموسم من خلال شخصية النقيب ورد في الموسم الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم".

وعلى صعيد متصل يستعد الأحمد لعرض مسلسله القصير الجديد "الحجرة" على إحدى المنصات الرقمية.
 

مسلسل 2020

احدث المقالات