تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مايلي سايروس
مايلي سايروس

مايلي سايروس تستخدم تيك توك للحصول على موعد عاطفي مع امراة

2020-12-08

تفاعلت المغنية الأمريكية مايلي سايروس بشكل كبير عبر تطبيق تيك توك وذلك من اجل الترويج لألبومها الغنائي Plastic Hearts.

وبدأ المستخدمون على التطبيق في إطلاق مقاطع فيديو لهم و يرفقونها بجملة إذا قامت مايلي سايروس بالتعليق على هذا الفيديو ويفعلون أشياء معينة يحددونها ، هذا الأمر على غرار لعبة التحدي التي تنتشر على هذا التطبيق.

على سبيل المثال شاركت متابعة وقالت إذا علقت مايلي على منشوري سأدعها تحتار اسم  طفلي وبالفعل علقت مايلي واختارت اسم " كاليفورنيا "، ومجموعة أخرى قالت غذا علقت مايلي سوق ندعها تختار لون صبغة الشعر الخاصة بنا وأجابت مايلي " احلقوه " وتتابعت المنشورات على هذا المنوال.

ولكن ما أثار الاهتمام هو رد مايلي على احدى الفتيات التي نشرت فيديو لها وهي ترقص على اغنية لها وارفقت الفيديو بعبارة إذا علقت مايلي سوف ادعها تختار الوشم الخاص بي .

وجاء تعليق مايلي كالتالي " وطلبت منها تحديد وقت ومكان لموعدهم العاطفي الأول وارفقت المنشور برموز تعبيرية رومانسية مثل القلب والشفاه والكرز.

وأجابت عليها الفتاة انها مستعدة لاصطحابها في اي وقت لأي مكان. ومن قبل  ردت مايلي على منشور طلب منها في حالة التعليق سوق يقوموا بإتمام زواجهما وعلقت مايلي اتمنى ان يكون الزواج لكما افضل مما مما كان معي.

ومن المعروف عن المغنية الامريكية مايلي سايروس، 28 عامًا ان شخصيتها مثيرة للجدل وتصريحاتها دائمًا تحدث ضجة حيث صرحت من قبل انها تميل لمواعدة النساء والرجال وهذا بالفعل ما قامت به بعد انفصالها عن زوجها ليام هيمسورث حيث واعدت صديقتها كاتلين كارتر واعلنا بشكل رسمي عن علاقتها وظهرا في عدة مناسبات في أوضاع حميمية ولكن انتهت العلاقة بعد شهر واحد.

نيرة صلاح

مايلي سايروس مشاهير تيك توك علاقات

احدث المقالات