تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مايلي سايريس
مايلي سايريس

مايلي سايرس تنهمر في البكاء خلال حفل "Super Bowl"

2021-02-09

قدمت المغنية الأميركية مايلي سايروس عرضاً مشحوناً عاطفياً لأغنية " Wrecking Ball" أمام الجمهور في حفل Super Bowl قبل المباراة في فلوريدا يوم الأحد.

وخلال العرض، أنهارت المغنية البالغة من العمر 28 عاماً بالبكاء واضطرت إلى التوقف. بينما كانت تغني كلمات الأغنية، "لا تفكر أبدًا.. لقد غادرت للتو.. سأظل دائمًا أريدك"  وبعدها هدأ صوت مايلي وبدأ في الانهيار.

ثم عادت مايلي، وأخذت نفساً عميق، قبل أن تحني رأسها وتحاول تأقلم نفسها مع بقية الأغنية، كما بدأت بمسح الدموع من عينيها بينما تعزف فرقتها الموسيقية. بعد ذلك تمكنت مايلي أخيرًا من إنهاء الأغنية، موضحة انهيارها للجمهور.

وبعد الانتهاء من العرض، صرحت مايلي للجمهور قائلة: "أرتدي فستان لامع.. وأضع الكثير من مساحيق التجميل الامعه.. وأرتدي الكثير من الدروع، لكنني لدى قلب انكسر بشده".

وسرعان، ما ربط الجمهور سبب انهيارها خلال أداء أغنية " Wrecking Ball" بتذكرها لزوجها السابق، ليام هيمسورث، الذي انفصلت عنه في أغسطس 2019 بعد ثمانية أشهر فقط من الزواج.

تجدر الإشارة إلى أن مايلي قد اعترفت في مقابلة صريحة مع هوارد ستيرن في ديسمبر الماضي، بأنها ما زالت تحب ليام هيمسورث البالغ من العمر 31 عامًا  قائلة:" لقد أحببته حقًا، وما زلت أحبه للغاية".

 

لارا ثابت

مايلي سايريس اخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات