تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مايكل سكوت

مايكل سكوت يتصدر .. أكثر 10 شخصيات إضحاكًا عبر التاريخ بـ تصويت الجمهور

2023-07-07

كشف موق  رانكر الأمريكي عن  أكثر 10 شخصيات مضحكة في التاريخ بحسب تصويت الجمهور، واحتوت القائمة 3 شخصيات من المسلسل الكوميدي الشهير Friends، وشخصيتين من مسلسل The office:

أكثر 10 شخصيات مضحكة في تاريخ التلفاز:

المركز العاشر - فيبي بوفيه  مسلسل Friends

جاءت شخصية فيبي للنجمة ليزا كودرو من المسلسل الكوميدي الشهير Friends الذي يعتبر واحد من اكثر المسلسلات الكوميدية شهرة في المركز العاشر.

المركز التاسع - ستوي غريفن مسلسل family guy

 

تمكنت الشخصية الخيالية ستوي غريفن في مسلسل الكروتني فاميلي غاي، وادى صوته منتج المسلسل سيث ماكفارلن من احتلال المركز التاسع بتصويت الجمهور.

المركز الثامن -شخصية

قدم النجم العالمي ويل سميث شخصية تحمل نفس اسمه الأصلي في بداياته، ضمن أحداث مسلسل the fresh prince of bel-air الذي عرض عام 1990، واختار الجمهور الشخصية في المركز الثامن.

المركز السابع - ريد فورمان مسلسل That '70s Show

 

 احتلت شخصية ريد فورمان المركز السابع بعد تصويت الجمهور التي  قدمها الفنان ريجنالد ألبرت Reginald Albert في العمل.

المركز السادس - رونالد أوليسيس سوانسون من parks and recreat

 

 رونالد أوليسيس  جاءت في المرتبة السادسة وهي الشخصية التي أداها النجم نيك أوفرمان في  مسلسل باركس آند ريكريشن أون إن بي سي.

المركز الخامس - بارني ستينسون من How I Met Your Mother

 

تمكن النجم الأمريكي نيل باتريك هاريس من حصد المركز الخامس بعد تصويت الجمهور في القائمة من خلال شخصية بارني ستينسون التي قدمها في المسلسل".

المركز الرابع - جوي تربياني Friends

من جديد شخصية ضمن مسلسل Friends تعود إلى القائمة مجددًا، حيث احتلت شخصية جوي تربياني  التي يقدمها مات لوبلان في العمل للمركز الرابع.

المركز الثالث - دوايت شروت مسلسل The office

 يتنافس جمهور مسلسل Friends بشكل دائم مع جمهور مسلسل The office حول أي منهما الأكثر نجاحًا، وتمكنت شخصيات The office من الوصول إلى المراكز الأولى، وجاءت شخصية دوايت شروت من تمثيل راين ويلسون في المرتبة الثالثة.

المركز الثاني - تشاندلر بينغ Friends

شخصية تشاندلر بينغ التي تتمتع بشعبية كبيرة بين جمهور Friends جاءت في المركز الثاني  وهي الشخصية  التي قدمها ماثيو بيري.

المركز الأول - مايكل سكوت The office

مايكل سكوت

تمكن ستيف كارل من تصدر القائمة في شخصية مايكل سكوت، بالرغم عن عدم تواجد الشخصية في الموسمين الأخريين من العمل، وهي الشخصية التي تحظى بحماهيرية واسعة بالرغم من أن النسخة الأمريكية مقبتسة من البريطانية وهي الثانية.

 

 

 

 

 

the office مايكل سكوت Friends

احدث المقالات