تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الممثل الأمريكي مايكل بي جوردان
الممثل الأمريكي مايكل بي جوردان

مايكل بي جوردان يتوج بلقب الرجل الأكثر جاذبيةلعام 2020

2020-11-19

تُوج الممثل الأمريكي مايكل بي جوردان بلقب الرجل الأكثر جاذبية لعام 2020، من قبل مجلة "بيبول" الأمريكية  ليكون "أكثر الرجال جاذبية علي وجه الأرض"، وهو ثالث ممثل أسود على التوالي يحصل على هذا التكريم.

وأعرب نجم "بلاك بانثر"، البالغ من العمر 33 عاماً عن سعادته لحصوله علي ذلك اللقب، واصفاً ذلك بأنه شعور رائع للحصول على هذا اللقب المميز.

وقد تم الكشف عن التتويج خلال برنامج " Jimmy Kimmel Live" وظهر جوردان متخفياً في بذلة صفراء واقية مع قناع للوجه، وانضم جوردان إلى المذيع جيمى كيميل قبل الكشف عن هوية الفائز باللقب.

وقد حصل على اللقب مؤخرًا المغني الأمريكي جون ليجند والممثل البريطاني إدريس إلبا، اللذين حصلا على اللقب في عامي 2019 و2018 ودواين جونسون وكريس هيمسورث وآدم ليفين وتشانينج تاتوم وديفيد بيكهام.

بدأ جوردن مسيرته الفنية عندما كان طفلاً، في برامج تلفزيونية مثل مسلسل  " All My Children "، وصعد بخطوات ثابتة طريق الشهرة إلى عالم هوليوود، حتى قدم أداء متميزاً في دراما العدالة الاجتماعية " Fruitvale Station" عام 2013.

وفي عام 2015، لعب دور البطولة في فيلم الملاكمة " Creed" المكمل لسلسلة أفلام "روكي" ، وبعد ثلاث سنوات جسد شخصية الشرير "إريك كيلمونجر" أمام الراحل تشادويك بوسمان في فيلم "بلاك بانثر".

مايكل جوردن أخبار المشاهير اعمال المشاهير إطلالات المشاهير

احدث المقالات

X