تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مايا دياب
مايا دياب

مايا دياب ونجوم العالم صوت واحد من أجل بيروت!

2020-09-10

تحت عنوان "صوت بيروت"، شاركت النجمة مايا دياب بالحفل الإفتراضي الأضخم لعام 2020 والذي نظمته منصة "أنغامي" بهدف جمع التبرعات لدعم ضحايا انفجار بيروت.

وفي التفاصيل، أطلت مايا دياب على محبيها من خلال هذا الحفل الخيري على تطبيق أنغامي، وقد أدت مدلي مميزة ضمّت عدد من الأغاني الوطنية، منها "لمعت أبواق الثورة"، "ارجعي يا بيروت"، "يا هوا بيروت" وكان من اللافت تأثر مايا الكبير خلال غنائها وكان من الواضح جداً الإحساس العال الذي ميّز آداءها.

باقة من ألمع النجوم العالميين شاركوا أيضاً في هذا الحدث، من بينهم كريغ ديڤيد، والثنائي ذا شينسموكرز، وبيبي ريكسا، وفرنش مونتانا، وغيرهم. ومن بين الفنانين العرب المشاركين في هذا الحفل الافتراضي كان كلّ من راغب علامة، جوزيف عطية، سعد المجرد، بلقيس، مشعل، وسعاد ماسي وغيرهم.

في هذا السياق، عبّرت مايا عن فخرها الكبير بالمشاركة  في هذا الحفل الذي وصفته بالمبادرة الإنسانية، حيث شكرت القيمين عليه وجميع النجوم العرب والعالميين الذين شاركوا وبعثوا رسائل حب وأمل لبيروت، وكلّ من تبرع وساهم في إعادة الإعمار أو دعم الأهالي. 

كما أكدّت دياب حبها الكبير ودعمها الدائم والأبدي لبلدها لبنان وأهله، رغم الحزن العميق الذي تشعر به جراء كل ما أصابه مؤخراً.

وقد تمكّن الجمهور من التبرّع على الصفحة الخاصة ببث الحفل، علماً بأن جميع التبرعات ستذهب لصالح حملة المعونة العالميّة للبنان Global Aid for Lebanon بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة.

يذكر أن مايا دياب المعروفة بإنسانيتها ووطنيتها، مازالت تعيش أزمة كبيرة بعد انفجار مرفأ بيروت، وقد أعلنت سابقا أنها لا تستطيع تجاوز هذه المرحلة القاسية بعد. من هذا المنطلق، تستعد مايا لإحياء حفل وطني آخر لجمع التبرعات في 15 سبتمبر عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب، وذلك لمناسبة ذكرى أربعين يوم على وقوع الكارثة.
 

مايا دياب مشاهير بيروت

احدث المقالات

X