تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مايا دياب
مايا دياب

مايا دياب: فضل شاكر انتهى .. وهذه حقيقة صوري مع عمرو دياب

2021-04-17

شنت الفنانة مايا دياب هجومًا عنيفًا على مواطنها الفنان فضل شاكر، مؤكدة أنها تتمنى الإعدام شنقا له جراء ما فعله بالشعب اللبناني، مؤكدة أنها مصدومة من تحول فضل شاكر من إنسان له مشاعر وأحاسيس، لشخص ومنحرف على حد قولها .

وقالت مايا في الجزء الثاني من حلولها ضيفه ببرنامج العرافة الذي تقدمه بسمة وهبة :"فضل شاكر  انحرف وذهب لطريق مغاير للطبيعة والبشر، وهو الآن شخص قاتل بشع، لا أعرف كيف كان يضرب به المثل في إحساسه وفجأة يصبح كل هذا".

وأضافت :"لو كنت مكان القاضي لحكمت عليه بالإعدام لو كان في لبنان حكم إعدام، ولن أسامحه ففضل شاكر لم يقتل أحدًا من أهلي وأقاربي، ولكن إذا كانت الاتهامات ضد فضل شاكر حقيقية، فبالتالي لن يكون لدي حق المسامحة؛ لأنه أضر بناس كثيرة.. فضل اليوم لا شيء.. وأعتقد أنه نادم اليوم.. لكنه انتهى ولا ينفعه الندم".

 

وعن صورتها مع الفنان عمرو دياب المثيرة للجدل، قالت مايا دياب :"دينا الشربيني  وعمرو أصدقائي  وخصوصا دينا فأنا أحبها كثيرًا هي قلب له رجلين يمشي على الأرض، ودينا ليست من الشخصيات التي سوف تعاتب على تصرف مثل هذا".

وفيما يتعلق باستبعادها من مسلسل "حرب أهلية"، أشارت مايا إلى أن ظروفها من ناحية المسلسل لم تسمح لها أن تشارك بهذا العمل، مؤكدة أن أروى جودة هي من تمثل الدور الذي كانت سوف تلعبه، مشيرة إلى أنها هي من اعتذرت.

الجدير بالذكر، أن برنامج "العرافة" هو امتداد لبرنامج "شيخ الحارة" الذي كانت تقدمه الإعلامية بسمة وهبة خلال الأعوام الماضية.

مايا دياب أخبار المشاهير أعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات