تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مايا دياب
مايا دياب

مايا دياب تكشف سبب توقفها عن الغناء

2020-12-20

دخلت المطربة اللبنانية مايا دياب إلى الاستديو لوضع صوتها على أغاني جديدة تعود بها إلى الغناء من جديدة بعد توقف طويل.

وكشفت مايا دياب السبب الحقيقي وراء توقفها عن الغناء خلال الفترة الماضية، فنشرت فيديو عبر حسابها بموقع إنستغرام، قالت فيه: "من بعد وقت طويل وفترة صعبة بين فيروس كورونا وانفجار مرفأ بيروت ووضعنا العام كان كتير صعب علي إن أغني في هذه الفترة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

وأشارت دياب إلى أنها أرغمت نفسها على الانغماس في حالة من السعادة بعيدا عن الجو السائد في محيطها، لتتمكن من القدرة على الغناء من جديد، وتضيف مايا بالقول: "بس رجعت جبرت حالي أحط حالي في جو من الفرح وجو من الشغل، لأرجع أقدر أعطي من أغانيي الجديدة وأنهي سنتي بأغاني جديدة.. من هيك أنا اليوم من الاستديو اشتقت غني.. قريبا".

واكتفت مايا خلال هذا العام بإطلاق أغنيية واحدة جديدة وهي "نهارنا وردي"، باللهجة المصرية، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان وليد سعد.

وكانت مايا دياب قد استغلت فترة الحجر المنزلي التى قضاها العالم بسبب تفشى فيروس كورونا، وقامت بتقديم برنامج بعنوان  "Maya with Talks Side  أحاديث جانبية مع مايا دياب"، ويبث عبر الإنترنت من خلال خاصیة البث المباشر عبر موقع إنستغرام، وكشفت مايا أن البرنامح هو فكرة نجلتها "كاي" ويهدف للتوعية حول كورونا وأهمية الحجر المنزلي في مواجهة الوباء.

وفي مطلع هذا العام، أكدت مايا دياب خلال لقائها مع الإعلامية مهيرة عبد العزيز في برنامج "غداً أجمل" على شاشة MBC1، أنها انتهت من تسجيل ألبوم غنائي مع الملحن زياد الرحباني، واعتبرت أن موعد طرحه يحتاج إلى قرار مشترك مع الرحباني، ويأتي ذلك بعد الشائعات التي دارت خلال السنوات الماضية بشأن انفصال فني حصل بين مايا دياب وزياد الرحباني.

كما تحدثت دياب خلال الحلقة حول ما يتردد عن نيتها في الاعتزال، ونفت ذلك مؤكدة أنها ستتجه إلى الاعتزال في حال وصلت إلى قمة نجاحها، معتبرة أنها لم تصل بعد إلى ما تطمح إليه، ورات أن حياة الفن كاذبة وقصيرة.

مايا دياب اخبار المشاهير اعمال المشاهير إطلالات المشاهير

احدث المقالات