تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مايا دياب
مايا دياب

مايا دياب تتحدث عن تعرضها للتحرش.. وتستنسخ إطلالة سيرين عبد النور

2022-01-04

حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة على شاشة "MBC" ببرنامج "بصراحة مع" برفقة الفنانة المصرية نيللي كريم، وتحدثت النجمتان عن تجربتهما بصراحة. 

وكشفت مايا دياب عن تعرضها للتحرش جسدي من قبل شخص ما في الجمهور أثناء إحدى حفلاتها الغنائية التي رفضت أن تعلن عن مكان وقوع الحادثة. 

وقالت أثناء نزولها من المسرح إن مجموعة من الأشخاص تجمهروا حولها وعلى الرغم من وجود 6 من الحراس الشخصيين حولها إلا أن أحدهم استطاع أن يمسكها من مكان حساس، مما دفعها للالتفاف بسرعة والصراخ. 

وأكدت مايا دياب أنها أخذت حقه منها فقد تعرض للضرب إلى أن سالت الدماء منه كما أنها ضربته بنفسها وبقدمها على وجهه مما جعلها تشعر بالارتياح.  

وأجابت الفنانة اللبنانية على سؤال السخيف الذي يطرح دائمًا عندما تتعرض أي فتاة للتحرش قبل أن تسأله في الواقع، وقالت إنها كانت ترتدي فستان "مقفول" من أعلى وطويل كما أنه "منفوش" ويشبه فساتين باربي والأميرات. 

ومن جهتها حيتها الفنانة المصرية نيللي كريم وأبدت ارتياحها لأنها استطاعت أن تأخذ حقها بيدها واستطاعت التصرف فورًا خاصة وأن نيللي كانت قد مثلت في فيلم " 678" والذي يتحدث عن التحرش بجميع انواعه. 

إطلالة مايا دياب

من جهة أخرى، تألقت الفنانة اللبنانية مايا دياب بإطلالة مشابهة لإطلالة  مواطنتها الفنانة سيرين عبد النور التي ظهرت فيها ببرنامج "أبلة فاهيتا" في نهاية العام الماضي. 

وارتدت فستان أسود من تصميم "دولتشي أند غابانا"، يصل لأسفل الركبة ذو أكمام طويلة ومزين بأحجار ملونة، وأكملت إطلالتها بـ "كيلون" مخرم، وحذاء كعب مفتوح من الأمام باللون الأسود. وسرحت شعر بتسريحة طفولية بعض الشيء، حيث قامت بربطه من الأمام بتسريحة الدنبتين، بينما تركته من الخلف منسدل على كتفيها. 

يذكر أن مايا دياب قد طرحت في نهاية عام 2021 أغنية "اكتر شوية" عبر "يوتيوب"، من كلمات والحان عزيز الشافعي ومن انتاج هادي شراره واخراج جاد شويري. 

مايا دياب بصراحة مع سيرين عبد النور نيللي كريم

احدث المقالات