تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مايان السيد
مايان السيد

مايان السيد تتضامن مع فلسطين.. وتروي تفاصيل نعرضها للتحرش أكثر من مرة!

2021-05-18

ظهرت أمس الفنانة الصاعدة مايان السيد ببرنامج "الستات مايعرفوش يكذبوا"، وخطفت الأنظار خاصة وأنها ارتدت "تيشيرت" أسود كتب عليها بالخط العربي وباللون الأبيض "فلسطيني"  ووضع عليه كذلك علم فلسطين، مما جعلها تتصدر "الترند".

وفي بداية الحلقة وجهت مايان رسالة إلى الشعب الفلسطيني وقالت: "يا رب اللي شايفينه في فلسطين يخلص، أنا بدعي لكم كل يوم من قلبي، ومصر كلها بتدعي لكم". 

كما أنها تحدث عن تجربتها في مسلسل "حرب أهلية" ووقوفها أمام الفنانة يسرا لأول مرة وقالت إن خوفها لم يستمر طويلًا لأن يسرا بدأت بالمزاح معها مما أشعرها بالراحة.

وكشفت كذلك تفاصيل تعرضها للتحرش، "في أقل من سنة ظهرت قضية تحرش شخص بعدد من الفتيات فشعرت أنه يجب أن أكون صوت ومؤثرة حتى يتم القبض على هذه الشخص، فقررت أن أخرج في فيديو وأروي كواليس التحرش بي".

وأضافت: "أول مرة حد تحرش بي كنت في المدرسة وحد قالي تعالي أفرجك على بيتي وشجرة الكريسماس وكان بيننا ثقة وحاول التحرش بي ولكنه فشل في هذا الأمر وقمت بدفعه عني ولكني لم أواجه بهذا الأمر".

وتابعت: "في واقعة أخرى حاول فنان مغمور التحرش بي في أول طريقي بالفن وقال لي: تعالي نذاكر أدوارنا سويا ولكني أرفض ذكر اسمه ووافقه ولكنه حاول التحرش بي ولم أواجهه بفعله وندمت على عدم إخبار جهة الإخراج أو الإنتاج الخاصة بهذا العمل ولكني حاول اتناسى هذا الأمر".

يذكر أنها شاركت في 3 أعمال خلال موسم رمضان 2021، وهم "حرب أهلية" بدور "نور"، و"لعبة نيوتن" بدور "يارا"، و"هجمة مرتدة" بدور "منار". 

مايان السيد القضية الفلسطينية حرب أهلية تحرش هجمة مرتدة لعبة نيوتن
 
 

احدث المقالات