تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ليلى علوي
ماذا قالت ليلى علوي عن وفاة طليقها بسبب فيروس كورونا؟

ماذا قالت ليلى علوي عن وفاة طليقها بسبب فيروس كورونا؟

2020-04-08

علقت الفنانة المصرية ليلى علوي، على خبر وفاة طليقها، رجل الأعمال منصور الجمال، الذي ودع عالمنًا مساء الإثنين، إثر إصابته بفيروس كورونا.

وعبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، حرصت ليلى على نعي زوجها دون نشر أي صورة لهما معًا أو صورة لطليقها، حيث تركت خلفية بيضاء.

وكتبت الفنانة المصرية: "إنا لله وإنا اليه راجعون.. أدعو بالرحمة والمغفرة لرجل الأعمال د. منصور الجمال الذي وافته المنية، ربنا ينير قبره ويدخله فسيح جناته.. ويمنح أهله وأصدقائه الصبر والسلوان".


وانهالت التعليقات على ليلى علوي، التي حملت في معظمها كلمات النعي والعزاء في رجل الأعمال الراحل، ودعا له المعلقون بالرحمة والمغفرة والثبات عند السؤال.
وكانت الحالة الصحية لمنصور الجمال، الذي يشغل رئيس مجلس إدارة شركة "نيو جيزة" للتنمية العقارية، قد تدهورت خلال الأيام الماضية، بعد أن شعر بأعراض أنفلونزا، وعند إجراء الكشف الطبي، والتحاليل المعملية، ثبت إصابته بالتهاب رئوي حاد، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي، نظرًا لتعرضه لـ"نزلة شعبية حادة".

وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي، وبسبب تقدمه في السن لم تستطع أسرته نقله من مستشفى العزل المتواجد بها بمحافظة القاهرة، إلى إحدى المستشفيات بمحافظة الإسماعيلية، ونصحه الأطباء بالبقاء.

وتزوج منصور من الفنانة المصرية ليلى علوي عام 2007 وانفصلا عام 2015، ووصفها بأفضل زيجة، على الإطلاق، خاصة أنه سبق له الزواج 3 مرات.

ليلى علوي طلاق وفاة رجل أعمال أخبار مشاهير

احدث المقالات