تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مادهوري ديكست
مادهوري ديكست

مادهوري ديكست تكشف أسرار الحفاظ على إطلالتها الشبابية حتى بعد تجاوز الـ50

2020-05-26

على الرغم من اتمامها عامها ال53، تتمتع النجمة الهندية مادهوري ديكسيت ببشرة شبابية وصحية لا تمتع بها الفتيات في العشرينات من عمرهم.

وقد كشفت مادهوري عن اسرار الحفاظ على شباب شعرتها وبشرتها حتى بعد تجاوزها ال50 من العمر لمجلة فوغ بنسختها الهندية واكدت أن جميع خلطاتها تعتمد على الدقيق المصنوع من الحمص، وإليك بعضًا من هذه الاسرار وفقًا لما نشرته صحيفة " بينك فيلا " الهندية:

ماسك التفتيح:

تستخدم مادهوري هذا الماسك للقضاء على آثار الحبوب والتصبغ والمشكلات الجلدية الأخرى وهو عبارة عن ملعقة من دقيق الحمص وقليل من الكركم وملعقة صغيرة من زيت خشب الصندل وتخلط هذه المكونات بالماء حتى تتشكل عجينة، ضعيها على وجهك حتى تجف ثم اغسليه ستحصلين على بشرة نضرة ومتوهجة.

ماسك تقشير الوجه:

حتى تحصلي على بشرة خالية من العيوب ومن الزيوت الزائدة عليكِ خلط كمية صغيرة من دقيق الحمص مع الليمون والحليب والكركم والماء وبعد أن يجف اشطفي وجهك بعدها ورطبيه بكمية من الحليب مضافًا إليها ماء الورد.

ماسك للمعان الشعر:

تستخدم مادهوري ماسك معين عندما تشعر أن شعرها باهت حيث تضع عليه مخفوق مكون من بيضة واحدة وكمية صغيرة من دقيق الحمص وتضيف العسل والليمون للخليط وتضعها على شعرها لمدة 20 دقيقة وبعدها تغسله بعد ذلك يصبح الشعر لامع ولطيف.

ماسك للشعر المتضرر:

تقول مادهوري أنه لإصلاح الشعر المتضرر تضع ماسك مكون من كمية صغيرة من دقيق الحمص مع إضافة الليمون والعسل ومسحوق اللوز وكبسولات فيتامين E ويترك لمدة 15 دقيقة ثم يُغسل وسيستعيد شعرك حيويته وصحته.

مادهوري ديكست أخبار المشاهير إطلالات المشاهير بوليوود

احدث المقالات