تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

ماجدة الرومي تتغزل بالشعب السعودي و"الله يعطيني النعمة للتعبير عن محبتي لكم"

2022-03-02

وصلت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي إلى السعودية لإحياء أول حفل لها في الرياض، ووجهت رسالة إلى جمهورها السعودي وشوقتهم لحفلها القادم. 

ونشرت ماجدة الرومي عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" فيديو لها للحظات وصولها السعودية واستغل الفرضة لتوجيه رسالة كحبة لجمهورها هناك، وقالت في الفيديو: "سعيدة بوجودي في الرياض التي حكوا كثيراً عن جمالها، وطيبة أهلها وخيرها، وهذه مناسبة ألتقي بكم إن شاء الله، والله يعطيني النعمة للتعبير عن مدى محبتي الكبيرة لكم، وتكون حفلة لا تُنسى. 4 مارس2022". 

كما قلت على الفيديو الذي نشرته: "سعيدة بوجودي في الرياض التي حكوا كثيراً عن جمالها، وطيبة أهلها وخيرها، وهذه مناسبة ألتقي بكم إن شاء الله، والله يعطيني النعمة للتعبير عن مدى محبتي الكبيرة لكم، وتكون حفلة لاتُنسى. 4مارس2022". 

موعد عرض حفل ماجدة الرومي في الرياض

وستُحي الفنانة اللبنانية حفل غنائي لأول مرة في الرياض يوم الجمعة الموافق 4 مارس 2022 على مسرح محمد عبده ارينا، ضمن فعاليات موسم الرياض. 

أسعار تذاكر حفل ماجدة الرومي

إليكِ قائمة أسعار تذاكر حفل ماجدة الرومي شاملة الضريبة بالريال السعودي والدولار الأمريكي:

الدرجة السعر بالريال السعر بالدولار
BRONZE 230  ريال 61.31 دولار
SILVER 575  ريال 153.27 دولار
GOLD 863  ريال 230.03 دولار
DIAMOND 1,875 ريال 499.78 دولار
PLATINUM 1,150 ريال 306.53 دولار
ROYAL 2,300 ريال 613.06 دولار

وفي نفس السياق كانت قد أحيت الفنانة مجادة الرومي حفلًا غنائية في السعودية وفي منطقة العلا على مسرح مرايا ضمن فعاليات "لحظات العلا". وقدمت باقة من أجمل أغانيها من "كن صديقي" و"كلمات"، وغيرها الكثير. 

وتألقت الفنان اللبنانية ماجدة الرومي بفستان طويل أحمر سادة، مزين من جهة واحدة من عند الصدر بشكل كالوسام باللون الفضي، وله "كاب" بنفس لون الفستان، ورفعت شعرها من على وجهها وتركته منسدل على ظهرها.

حنين شريم

ماجدة الرومي السيدة ماجدة الرومي موسم الرياض

احدث المقالات