تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بروكلين بيكهام وخطيبته
بروكلين بيكهام وخطيبته

مؤسسة تدافع عن العنف المنزلي تٌهاجم بروكلين بيكهام بسبب صورة مع خطيبته

2020-10-11

تسببت صور عابرة جمعت بروكلين بيكهام وخطيبته نيكولا بيلتز في إثارة الجدل والانتقادات من مؤسسات العنف المنزلي.

وتعرض الابن الأكبر لنجم المنتخب الانجليزي، ديفيد بيكهام، بروكلين البالغ من العمر 21 عامًا لانتقادات شديدة من قبل جمعية خيرية للعنف المنزلي بعد مشاركة صورة على إنستغرام وهو يمسك برقبة خطيبته.

ومن جانبها، قالت الناشطة البريطانية ومؤسسة منظمة KWRO، ديانا نامي إن مشاركة الصورة عبر الإنترنت "مثيرة للاشمئزاز"، مشيرة إلى أنه من الخطأ اعتبار هذه المسألة الخطيرة بمثابة مزحة.

وقالت ديانا إنها تعتقد أنه يجب حذف الصورة من "انستغرام" ويجب إجبار الزوجين على الاعتذار علنًا.

وتعتبر منظمة KWRO  مؤسسة خيرية تقوم بحملات ضد قضايا مثل العنف المنزلي وجرائم الشرف والزواج القسري.

وتعليقا على صورة بروكلين، قالت نامي:" إنه أمر مثير للاشمئزاز وأعتقد أنه بالنسبة للأمور الجادة، لا ينبغي إلقاء النكات".

وأضافت أن الأمر مهم للغاية، فقد شهدت منظمتنا الكثير من النساء من ضحايا العنف القائم على الشرف والعنف المنزلي والزواج القسري اللاتي تعرضن للخنق من قبل أسرهن و قتلهن أزواجهن أو أصدقائهن".

وتابعت:"لذلك نحن نتحدث عن الحياة الواقعية، حتى لو كانت مزحة، أعتقد أنه يجب حظر هذا النوع من الصور على انستغرام، فهو يبلغ من العمر 21 عامًا ويعرف أنها مسألة خطيرة للغاية وأعتقد أنه يتعين عليه الاعتذار علانية وإخبار الناس أنه ارتكب خطأً فادحًا".

وقالت:" بالنسبة لمكانته، لا ينبغي له أن يفعل ذلك على الإطلاق أو حتى التفكير في ذلك، ولا أصدق أن هذا قد حدث، فهو ناضج بما فيه الكفاية، وليس طفلاً يلعب بدمية".

KWRO Women's Rights Organisation slam Brooklyn for this photo

كانت قد لفتت الصورة أيضًا انتباه معجبي بروكلين الذين انزعجوا من الطريقة التي يمسك رقبتها، وحذر البعض من أن مثل هذه الصور يمكن أن تجعل العنف المنزلي والجنسي أمرا طبيعيا.

وتساءل أحد المستخدمين:" لما يخنقها هكذا"، و اجتذبت الصورة العديد من التعليقات الأخرى التي انتقدت وضع الصورة.

كان قد أعلن بروكلين خبر خطبته من نيكولا في شهر يوليو، واصفاً نفسه بأنه "الرجل الأوفر حظاً في العالم".

وقدم بروكلين خاتم ألماس ضخم بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني، واحتفظ الزوجان بأخبارهم المثيرة طي الكتمان لبضعة أسابيع قبل إعلان بروكلين خطبتهما.

ويأتي ارتباط بروكلين بالممثلة الشابة بعد دخوله في 3 علاقات منذ انفصاله عن هانا كروس البالغة من العمر 22 عامًا، وذلك عقب أن تواعدا لمدة 8 أشهر، حيث ذكرت التقارير أنه ارتبط بـ "لوتي" شقيقة العارضة الشهيرة "كيت موس".

ترجمة: إيناس السيد

بروكلين بيكهام أخبار المشاهير اعمال المشاهير هوليوود

احدث المقالات

X