تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

مؤرخ بريطاني يتفوق على جينيفر أنستون ويدخل موسوعة غينيس كأسرع مستخدم يصل لمليون متابع في عدة ساعات

2020-09-29

استطاع المذيع والمؤرخ البريطاني السير ديفيد فريدريك أتينبورو، البالغ من العمر 94 عامًا، والمشهور بكتابة وتقديم برنامج التاريخ الطبيعي على هيئة الإذاعة البريطانية الـ BBC ان يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأسرع مستخدم على الإنستغرام يحصد متابعة مليون شخص في أربع ساعات فقط منذ انضمامه للمنصة.

وبحسب ما نشرته صحيفة " ستاندرد " البريطانية، فإن موسوعة غينيس للأرقام القياسية أكدت ان السير ديفيد فريدريك قد سجل رقمًا قياسيًا جديدًا في حصد مليون متابع بعد أربع ساعات من انضمامه لمنصة الإنستغرام وتفوق على الرقم الذي حققته الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون بعد نشرها لصورة تجمعها بفريق عمل المسلسل الشهير Friends وهما ديفيد شويمر وكورتني كوكس وليزا كودرو و ماثيو بيري و مات ليبلانك أثناء تناولهما العشاء وحينها حصلت أنستون على مليون متابع خلال خمس ساعات و 61 دقيقة منذ انضمامها للانستغرام.

و المنشور الذي جعل السير ديفيد يحصد هذا الكم الهائل من المتابعين في هذا الوقت القياسي هو عبارة عن مقطع فيديو يحذر من قضية التغير المناخي واكد خلال الفيديو ان قضية إنقاذ الكوكب يعتبر تحديًا كبيرًا في عصر الإتصالات واكد انه يجرب هذه الوسيلة الجديدة من التواصل يقصد منصة الإنستغرام حتى يتواصل مع العالم الذي يواجه مأزقًا كبيرًا.

ووعد السير ديفيد متابعيه انه خلال الاسابيع القادمة سيقوم بنشر عدة فيديوهات حول ماهية المشاكل التي يواجهها الكوكب وكيفية التعامل معها؟.

يضم حساب المؤرخ والمذيع البريطاني الشهير السير ديفيد فريدريك 2.6 مليون متابع وحصد أول فيديو يشاركه على صفحته الرسمية أكثر من 10 ملايين مشاهدة حتى الآن.

ويساعد  صانع الأفلام جوني هيوز والمنتج التنفيذي كولين باتلفيلد اللذان يعملان مع السير ديفيد في أفلامه عبر هيئة الإذاعة البريطانية الBBC في إدارة الحساب حيث يتولى كلًا منهم الإدارة الفنية لان السير ديفيد غير معتاد على مثل هذه الأمور.

والجدير بذكره ان السير ديفيد فريدريك أتينبورو خلال السنوات الأخيرة أنتج وقدم العديد من البرامج الوثائقية عن موضوعات الطبية المتعددة مثل الحيوانات والقضايا البيئية مثل الاحتباس الحراري.

جينيفر أنيستون أخبار المشاهير أعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات