تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هدى ومنى قطان
هدى ومنى قطان

مؤتمر فيدكون أبوظبي يستضيف رائدتي الأعمال وخبيرتي التجميل العالميتين هدى ومنى قطان

2020-03-02

أعلن مؤتمر ’فيدكون أبوظبي‘ عن انضمام هدى ومنى قطان، رائدتي الأعمال اللامعتين في مجال  مستحضرات التجميل، إلى قائمة المشاركين في الفعالية التي تجمع أبرز صانعي المحتوى. وستشارك مؤسستا علامة ’هدى بيوتي‘، إحدى أسرع علامات التجميل نمواً، و"كيالي" ومنتجات عناية البشرة التي تم إطلاقها مؤخراً، Wishful

بالشراكة مع HB Investment ، الشركة الاستثمارية الخاصة بعائلة القطان، والتي تستثمر في الشركات الناشئة والشركات التي يقودها المستهلك، سوف تظهر هدى ومنى قطان خلال المؤتمر ضمن مساري "صنّاع المحتوى" و"المحترفين"، ما يمنح المعجبين فرصة لقائهما شخصياً والتعرف على نجاحاتهم التجارية - هدى مديرة تنفيذية ومنى هي الرئيسة العالمية لعلامة ’هدى بيوتي‘.  كما تنظم هدى ومنى قطان مسابقة ريادة الأعمال The Huda Beauty Pitch Fest المدعومة من قبل HB Investments بجائزة مالية تبلغ 6 آلاف دولار أمريكي، وهي القيمة نفسها التي استثمرتها الشقيقتان في تأسيس شركة هدى بيوتي الشهيرة، مع فرصة الإنضمام إلى برنامج إرشادي للرياديين الصاعدين تقوده الأختان.

وتم تصميم المسابقة بهدف تمكين المبدعين في مجال الأعمال في المنطقة ومساعدتهم على بناء مستقبلهم في العالم الرقمي، حيث تسعى HB Investments إلى إبرام شراكات مع مؤسسين استثنائيين لديهم رؤية ريادية لتحقيق أفضل قيمة للمستهلكين.

هدى ومنى قطان هدى قطان منى قطان خبيرة تجميل

احدث المقالات