تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لُجين عمران
لُجين عمران بإطلالة مميزة باللون الأخضر من توقيع شاربل كرم!

لُجين عمران بإطلالة مميزة باللون الأخضر من توقيع شاربل كرم!

2020-02-02

تُعتبر الإعلامية السعودية لجين عُمران أيقونة من أيقونات الموضة، خاصة أنها تعتمد في إطلالاتها عادة على الظهور بشكل محتشم بما يتناسب مع المجتع الخليجي.

وشاركت مؤخرًا عمران في تقديم حفل موسم الرياض، وتألقت خلال الحفل بإطلالة مميزة إذ ارتدت فستان يشبه بتصميمه القفطان من توقيع شاربل كرم، تميز بلونه الأخضر الذي جاء بنفس درجة لون علم السعودية، جاء من قطعتين الأولى من قماش الستان مع حزام عريض، وفوقه قطعة من قماش الشيفون مزركشة بالإكسسوارت المناسبة، مع وجود الريش في نهاية الأكمام.

واختارت مكياج بسيط ناسب الإطلالة بأنامل لجين القفاص، وتركت عمران شعرها مُنسدلًا، وتغزل الجمهور بجمال إطلالتها لا سيما اختيارها لدرجة اللون الأخضر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by لجين عمران ???? (@lojain_omran) on

هذا ونشرت عمران عبر حسابها في إنستغرام مجموعة من الصور لإطلالتها، كما نشرت فيديو يجمعها بالفنانة الإماراتية أحلام والتي شاركت مؤخرًا في موسم الرياض، بحفل غنائي ضخم.

وعلى صعيد آخر كانت قد انتشرت مؤخرًا أخبار عن زواج عمران من رجل أعمال إماراتي لكنها لم تؤكد أو تنفي هذا الخبر حتى هذه اللحظة.

وتُقدم عمران حاليًا برنامج على قناة SBC السعودية، وجاء هذا البرنامج بعد غيابها لفترة طويلة عن التلفزيون والإعلام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by لجين عمران ???? (@lojain_omran) on

يُشار إلى أن لجين عمران هي الشقيقة الكبرى للفنانة السعودية أسيل عمران، وحققت عمران شهرة واسعة في مجالها بعد تقديمها برنامج صباح الخير يا عرب على قناة ام بي سي لسنوات، وتعتبر الإعلامية السعودية نشيطة على مواقع التواصل الاجتماعي وتشارك جمهورها بشكل مستمر فيديوهات وصور عبر حسابها في سنات شات.

وعلى الصعيد العائلي كانت قد احتفلت عمران مؤخرًا بزواج ابنتها "جيلان" بحفل زفاف ضخم حضره عدد من النجمات والمشاهير، وللإعلامية السعودية ابنة وابن يُدعى سمير من زواجها الأول، إذ كشفت في اكثر من لقاء تلفزيوني أنها تزوجت في سن صغيرة جدًا، وحرصت عمران على إخفاء أبنائها عن مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام حفاظًا  على خصوصيتهما، وهو ما نجحت به بالفعل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by لجين عمران ???? (@lojain_omran) on

 

لجين عمران أحلام مشاهير إطلالات شاربل كرم موضة صيحات الموضة موسم الرياض القفطان

احدث المقالات