تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ليليا الأطرش
ليليا الأطرش

ليليا الأطرش تشتم متابعينها.. والجمهور " سكرت لشبعت"

2021-07-25

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نسب للفنانة السورية ليليا الأطرش، وهي تشتم متابعيتها عبر خاصية "لايف" انستغرام.

وكانت ليليا الأطرش في حفل الفنان اللبناني وائل كفوري، وقررت أن تشارك متابعينها الحفل إلا أن هجوم بعض الأشخاص عليها آخرجها عن طورها وجعلها تشتم المتابعين فقالت: "تضرب إنت والشرب، لا بقى تشرب، أنا عم ورجيكم وائل كفوري، ولك إذا أنتوا بيصحلكم تيجو تسهروا عليه، بدكم 100 سنة. يلا يا حيوان إنت واياها".

وبعد انتشار مقطع الفيديو هاجم متابعين السوشال ميديا الفنانة ليليا الأطرش فعلق أحدهم: "يخربيتها من حالها اذا هي بس شكله ماكتير صوتها بس جنت على اخر هو قمر وكل شي بس مش هيك بظن ناس العادية يعني أكبر فانز له ومعجين مابيعملو هيك يمكن سكرة الحب اسقنيها وسكرت لشبعت حتى خبصت وكان لازم كونترول ماتفتح الجوال ابدا لانه مش هيك ابدا".

وكتب شخص آخر: " تماما بحالات الزهزهة الله يرضى عليهون يبعدوا عن الموبايل لانو عم يطلعو كتيرررررررر اوووفر" وأضاف آخر: "سكرانة بس قالبة معها على نكد بستغرب كيف في ناس بتابعها، من زمان بحسها سطحية كثير و ما بتستاهل حدا يتابعها ".

بينما كذب بعض المتابعين وشكك بأن الفيديو يعود لليليا الأطرش، فكتب واحد منهم: " لا مو ليليا لاطرش مو صوتا و نبرة صوت اكيد في تغليط بالموضوع انا ببين عندي بس تتطلع لايف.." وأضاف شخص: "ابدا مو صوت ليليا الاطرش ..اللي باللايف لهجتها حلبية بحت وليليا لهجتها شامية".

أعمال ليليا الأطرش

اكتسبت الفنانة السورية ليليا الأطرش شهرة واسعة بعد تأديتها دور "لطفية" في المسلسل الشهير "باب الحارة". وكانت لطفية الزوجة الأولى لعصام "ميلاد يوسف".

ليليا الأطرش في مسلسل باب الحارة

تدور أحداث الموسم الأول من المسلسل في عشرينيات القرن الماضي بـ(سوريا)، في حارة الضبع، لتبدأ الأحداث من خلال سرقة ذهب من منزل (أبو إبراهيم) تاجر القماش، وقتل لحارس الحارة (أبو سمعو)، ليجتمع رجال الحارة للتوصل إلى حقيقة سارق الذهب، ليكتشفوا أنه (الإدعشري)، وتتصاعد الأحداث.

ليليا الأطرش لطفية باب الحارة

احدث المقالات