تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ليلى علوي
ليلى علوي

ليلى علوي بإطلالة تخطف الأنظار في مهرجان "ضيافة"

2021-11-29

خطفت الفنانة المصرية ليلى علوي الأنظار أثناء تكريمها في مهرجان "ضيافة" بدورته الخامسة المقامة في دبي.

وظهرت ليلى علوي بمهرجان "ضيافة" بإطلالة أنيقة باللون البنفسجي، وكانت عبارة عن فستان طويل مزين "بتوب" باللون البنفسجي الأغمق ذو أكمام طويلة منفوخة، وله ذيل طويل. ورفعت شعرها من الأمام وتركته منسدل من الخلف على ظهرها. 

وعلقت على مقطع الفيديو الذي نشرتها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" بـ "إلى حفل الضيافة جوائز المهرجانات العربية الدولية المميزة".

وفي وقت سابق خطفت ليلى علوي الأنظار في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بـ "جنب سوت" أسود مطرز بالذهبي، وله أكمام طويلة ومفتوحة. ورفعت شعرها بتسريحة النصف رفعة ووضعت مكياج ناعم زاد من أناقتها.

أعمال ليلى علوي

شارت الفنانة المصرية ليلى علوي بـ 3 أعمال خلال عام 2021، وهم مسلسل "زي القمر" وهو عبارة عن خماسيات يعرض في كل 5 حلقات قصة اجتماعية مختلفة.

فيلم "200 جنيه" والذي يشارك فيه عدد كبير من نجوم مصر، وتدور أحداثه حول 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، وتبدأ القصة من عند السيدة عزيزة التي يقوم ابنها عنتر بسرقة 200 جنيه من راتبها، ويتفق مع صديقه شيمي على تقسيمها، وتدورالـ 200 جنيه بين أكثر من شخص.

فيلم "ماما حامل" ويتناول بشكل كوميدي قصة خلافات تقع بين الآباء والأبناء، وبسبب هذه الخلافات الأساسي هو رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما عاصم وباسم متزوجين ولديهما أسرة وأطفال مثل كل الشباب، لكن الشابان لا يرغبان في الزواج وانجاب الأطفال، إلى أن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب عند علمهما بحمل والدتهما سمية وإنجابها لتوأم.

العمل من بطولة  ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، ومحمد سلام، وهدى الإتربي، ونانسي صلاح، وغيرهم من نجوم مصر

ليلى علوي مهرجان ضيافة
 
 

احدث المقالات