تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ليلى عبدالله
ليلى عبدالله

ليلى عبدالله وصديقاتها بفستان سهر بمطعم وجبات سريعة!

2021-07-15

نشرت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، فيديو ظريف لها يجمعها بصديقتيها مدونة الموضة السعودية الين سليمان و الفاشنيستا العراقية ليدي روزا.

وظهرت ليلى عبدالله في الفيديو هي ورفيقاتها وهن يسرن في أحد الشوارع، وكانت ترتدي ليلى فستان سهرة منفوش بدون اكمان جاء باللون الأصفر في الجزء العلوي منه واللون الأبيض في الجزء السفلي، ورفعت شعرها على شكل كعكة.

 بينما كانت ترتدي الين سليمان ترتدي فستان ابيض بكتف واحد مزركش، وتركت شعرها ناعم منسدل على كتفيها. وتألقت ليدي روزا بفستان أخضر لامع مفتوح من الأمام بقصة الـ "أوف شولدر"، وتركت شعرها كذلك منسدل على كتفيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LAILA (@lailaabdallah)

وبالعودة إلى الفيديو تنتقل الكاميرا من الشارع إلى داخل أحد مطاعم الوجبات السريعة، ثم يظهرن الثلاثي جالسات على طاولة يتناولن الطعام باستمتاع واضح.
وأرفقت ليلى عبدالله المقطع بتعليق، "هكذا أنهينا اليوم"، وكانت قد نشرت صورة آخرى لها من داخل المطعم و طريقة طريفة قائلة: "للأسف لم أتأنق بشكل كافي من أجل المطعم".

ليلى عبدالله وليدي روزا والين سليمان

أما عن السبب الحقيقي لهذا التألق هو حضرهن لحفل "EMI gala"  الخاص بالموضة المقام بدبي.

وكان من ضمن الحضور الفنانة اللبنانية مايا دياب التي تألقت بإطلالتين تشبهان إطلالات الفنانة العالمية "ليدي غاغا". وأرتدت مايا دياب فستان باللون الأسود مع شق طويل، وتم إدخال اللون الأبيض للفستان عند الجزء العلوي، ووضعت اكسسوار شعر غريب يشبه "اللاقط اللاسلكي".

أما إطلالة مايا دياب الثانية فجاءت من قطعتين تنورة باللون الأسود مع توب باللون الفضي وقبعة صغيرة من نفس قماش ولون التوب.

أعمال ليلى عبدالله

شاركت ليلى عبدالله في المسلسل التشويق والإثارة الإماراتي "حين رأت"، من إخراج حسين دشتي، وتأليف محمد حسن أحمد.

وتدور أحداث المسلسل حول التطرف والإرهاب، ومحاولة تصحيح المفاهيم الغير صحيحة عن التعايش في ظل الأديان الأخرى، واحترامها، وذلك من خلال قصة مجموعة اناس من جنسيات عربية وعالمية، والذين يقع لهم حادث إرهابي أليم، يفجر معه كل تلك المفاهيم والمعتقدات الخطئة.

تقف ليلى عبدالله بجانب، خالد أمين، وأمل محمد، وأيمن مبروك، وعلي الحسيني، وريما العلي، ورنين مطر، وغيرهم من النجوم.

ليلى عبدالله ليدي روزا الين سليمان شهر العسل

احدث المقالات