تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ليدي غاغا
ليدي غاغا

ليدي غاغا تجمع فساتينها الأيقونية في فيديو واحد من اجل حث الجميع على التصويت

2020-11-02

نشرت المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا والشهيرة باسم ليدي غاغا فيديو عبر صفحتها الرسمية على تويتر يجمع جميع إطلالتها الايقونية المثيرة للجدل ومنهم فستان اللحم الذي ارتدته في عام 2010 أثناء فاعليات مهرجان MTV VMAs وذلك من اجل حث المواطنين على التصويت في الانتخابات الأمريكية المقبلة.

ادلت ليدي غاغا، 34 عامًا بصوتها في الإنتخابات الأمريكية وكانت ترتدي احذية البلات فورم العالية باللون الوردي، وتوجهت غاغا بالشكر لكل من أدوا واجبهم وقاموا بالتصويت وحثت الأخرين من المترددين او من ليس لديهم اي نية للتصويت في ال3 من شهر نوفمبر على الذهاب لان اصواتهم مازالت تعني الكثير وأنهم مازالوا مسئولين.

وناشدت غاغا الجميع ان يقوموا بما يجب عليهم فعله ولا يخشون شيئًا فهي لا تشعر بالخجل من التحدث وقول رأيها بطرق مختلفة حتى ولو اختلف معها الكثير، وقالت انها ترتدي العديد من الأزياء الغريبة وتضع مكياج غير مألوف وقبعات غريبة فهي تتغير دائمًا ولكن الشئ الوحيد الثابت لديها هو صوتها.

ارفقت غاغا مع الفيديو المجمع لأشهر أزيائها الإيقونية رابط الموقع الإلكتروني الخاص بالإنتخابات وهو howto.vote الذي يوضح للناخبين كيفية الإدلاء بأصواتهم في الولايات المختلفة.

وليست ليدي غاغا وحدها المهتمة بحث المواطنين على التصويت ولكن هناك عدة نجوم اظهروا دعمهم لأهمية المشاركة في الإنتخابات القادمة بين الرئيس الأمريكي الحالي ترامب وبين المرشح المحتمل للرئاسة جو بايدن مثل الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس التي ارتدت ملابس مكتوب عليها كلمة vote وذلك اثناء احتفالها بذكرى مولدها الـ 53 وهي تشارك ايضًا في حملات تحفيز الأمريكان على التصويت.

وهناك بعض النجوم الذين فضلوا التبرعات المادية لدعم مرشحهم المفضل مثل بن افليك،  ليوناردو دي كابريو، توم هانكس وزوجته ريتا أولسون، جورج كلوني، جورج فويت والمغنية شير و جو ليجند وكل هؤلاء يفضلون المرشح جو بايدن ويدعون للإطاحة بترامب.

وصرحت المغنية شير انها ستغادر الولايات المتحدة الأمريكية في حال فوز ترامب وناشد كلوني الجميع بالتصويت لبايدن للحصول على النزاهة والعدالة التي يستحقها الجميع.

ليدي غاغا مشاهير الانتخابات الامريكية

احدث المقالات