تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لورين عيسى
لورين عيسى

لورين عيسى تستعد للقاء زوجها الراحل عبد الخالق الغانم.. جهزت الكفن وتبرغت بأعضائها

2021-06-16

فاجأت المخرجة والفنانة لورين عيسى أرملة المخرج السعودي الراحل "عبد الخالق الغانم"، متابعيتها على حسابها الرسمي على سناب شات بنشر صورة لكفن وكل ما يلزم لغسيل الميت.

وكتبت على الصورة: "إلى جنات الخُلد لزوجي عبد الخالق الغانم ومعك دنيا وآخر بإذن الله العزيز الواحد الجبار المنتقم". وأضافت: "الخطوة الأولى: تبرعت بأعضائي بعد اموت، الخطوة الثانية: اشتريت كفني وجهزته، الخطوة الثالثة: كل ما حدث لزوجي ولي لن يذهب، الخطوة الرابعة: .......... قريبًا جدًا".

مما أثار الجدل حول احتمالية أن تكون الخطوة الرابعة هي محاولة لانتحارها أو أنها من الممكن أن تكون قد شعرت بدنو أجلها وستفقد حياتها بشكل طبيعي.

كما أعادت نشر الصورة ولكن بكتابات مختلفة وكانت: "بعد الذي عشته أثناء تواجد زوجي في المستشفى وفاجعة موته والطريقة التي أدخلوني عليه وهو ميت كسر كل شيء، ولم يعد شيء يخيفني". 

وأضافت لورين: "تلك التي كانت تقف عند مواقف السيارات في المستشفى وتبكي وتنوح ماتت مع موت زوجها، رحمه الله". وتابعت "كل من تسبب في دموعي ودموع زوجي سوف يكون له حساب في الدنيا قبل الآخرة فالله يمهل ولا يهمل".

وكانت قد صرحت بعد وفاة عبد الخالق الغانم بتمنيها الموت واللحاق بزوجها. كما أنها شاركت صورة تجمعها به كتب عليها: "احساسي بالوحدة يزيد كثيرًا رغم تواجد الناس حولي، انفاسي أصبحت متقطعة ونبضات قلبي تارة بطيئة وتارة سريعة، أعيش بدون تفكير، جسد على قلب الحياة بقلب ميت".

وأضافت: "ليتك هنا لاحدثك  عن كل ما حدث لي وارتمي باحضانك كما عودتني واشتكي وتضمني بقوة لتقول لي: "أنا معك لا تخافي ما يفرقنا إلا الموت" فعلًا لم يفرقنا إلا الموت، لم اعد احتمل بعدك عني اتمنى فقط أن يأخذني ربي لنلتقي".

وكان قد توفي عبد الخالق الغانم عن عمر يناهز 63 عامًا بعد معاناة مع المرض سرطان البروستاتا. وقد اشتهر المخرج الراحل بالمسلسل السعودي "طاش ما طاش".

لورين عيسى مشاهير عبد الخالق الغانم طاش ما طاش
 
 

احدث المقالات