تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كانجانا رانوت
كانجانا رانوت

لن يدوم أكثر من عام.. النجمة الهندية كانجانا رانوت تهاجم بايدن بعد فوزه

2020-11-10

بعد إعلان نتائج إنتخابات الرئاسة الأمريكية وهزيمة ترامب أمام جو بايدن تباينت ردود أفعال المشاهير في مختلف دول العالم حيث ايد الكثيرون فوز جو بايدن ونائبه كامالا هاريس واشادوا بديمقراطية الإنتخابات وعلى جانب أخر هناك العديد من الداعمين لدونالد ترامب الذين أعربوا عن حزنهم لخسارته.

ونشرت عدة صحف مثل " ذا نيوز " و " تايمز ناو نيوز "، إن النجمة الهندية كانجانا رانوت غردت عبر صفحتها الرسمية على تويتر لمهاجمة الرئيس ال46 للولايات المتحدة الأمريكية بعد فوزه امام ترامب.

 وقالت إن بايدن لن يدوم بقاؤه أكثر من عام واحد بعد كل الأدوية التي يتم حقنه بها حيث لا تدوم ذاكرته أكثر من 5 دقائق وأطلقت رانوت عليه ساخرة لقب "Gajni"، وهي شخصية قدمها الممثل الشهير عامر خان في عام 2008 حيث يتعرض البطل لحادث يفقده ذاكرته كل 15 دقيقة ويتعرض لمشكلات خطيرة جراء ذلك.

وأضافت رانوت ان النائبة المنتخبة كامالا هاريس وهي أول امرأة يتم انتخابها لمنصب نائب الرئيس، هي التي ستدير الأمر برمته بدلًا من بايدن وارفقت تغريدتها بفيديو لهاريس وهي تتحدث عن خططها واستراتيجيتها في الفترة القادمة.

وكتبت رانوت عبارة " عندما تنجح اي امرأة فإنها تمهد الطرق لجميع النساء، نخبك في هذا اليوم التاريخي".

والجدير ذكره ان العديد من نجمات بوليوود توجهوا بالتهنئة وتفاعلوا بشكل إيجابي مع فوز كامالا هاريس، مثل كارينا كابور وبريانكا تشوبرا و كاجال أجروال وأعربوا عن سعادتهم في تولي أول امرأة من جنوب آسيا منصب نائب الرئيس الأمريكي واشادوا ايضًا بالديمقراطية التي تميزت بها الإنتخابات.

أما بالنسبة لنجوم هوليوود فقد تفاعل الكثيرين الذين هنئوا جو بايدن كامالا هاريس بانتصارهم مثل ليدي غاغا التي ظهرت في بث حي وهي تجهش من البكاء ولا تستطيع كتم دموعها بسبب سعادتها بفوز بايدن، وأريانا غراندي وكلوي كارداشيان وشاكيرا و ليزو والعديد غيرهم الذين لم يترددوا في مشاركة فرحتهم عبر وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة لبدء بلادهم ل مرحلة جديدة تختلف كليًا عن فترة ترامب السابقة.

كانجانا رانوت أخبار المشاهير أعمال المشاهير إطلالات المشاهير

احدث المقالات