تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فتى الكاراتيه
فتى الكاراتيه

لمواليد الثمانينات.. شاهدوا كيف أصبح شكل نجم فيلم فتى الكاراتيه بعمر الـ 60

2021-09-18

تشكل بعض الأعمال الفنية جزءًا من ذاكرة المشاهدين وتضل محفورة في اذهانهم بالرغم من مرور سنوات  على عرضها، وحتى ابطال تلك الاعمال يصبحون جزء مهم من الذاكرة.

ومن أبرز الاعمال التي حفرت في بال جيل فترة الثمانينات بشكل خاص هو سلسلة أفلام "فتى الكاراتيه" والذي عرض الجزء الأول منه في عام 1984.

ويحظى فيلم فتى الكاراتية بشعبية كبيرة لدى مواليد فترة السبعينات والثمانينات، وشارك في بطولة العمل النجم العالمي  رالف ماتشيو والذي جسد دور دانيال لارسو.
وكان رالف يبلغ من العمر 23 عامًا عند عرض الفيلم وجسد دور فتى مراهق يبلغ من العمر 17 يحاول تعلم الكاراتيه للدفاع عن نفسه ضد المتنمرين.

كيف اصبح فتى الكاراتيه بعد مرور 37 عامًا على عرضه

عٌرض الجزء الأول من فيلم فتى الكاراتيه عام 1984 أي قبل ما يقارب الـ 37 عامًا، ولمواليد الثمانينات والسبعينات نكشف لكم كيف أصبح شكل البطل دانيال لارسو اليوم والذي اصبح حاليًا بعمر الـ 60 عامًا، ونستعرض صور حديثه له من حسابه على انستغرام

فتى الكاراتيه

فيلم فتى الكاراتيه

فتى الكاراتيه

رالف ماتشيو يكشف عن مفاجأة بخصوص فتى الكاراتية

وعبر حسابه في انستغرام اعلن رالف ماتشيو في شهر اغسطس الماضي مفاجأة لجمهور العمل وهي عن جزء رابع من الفيلم سيعرض على شبكة نتفليكس في شهر ديسمبر المقبل.

ونشر رالف ماتشيو فيديو عبر حسابه في انستغرام كاشفًا عن هذه المفاجأة للجمهور وكشف الفيديو أن النجم وليام زابكا والذي جسد دور الفتى الشرير  جوني لورانس في الفيلم سيتواجد معه في الجزء الرابع.

قصة فيلم فتى الكاراتيه

تدور احداث الفيلم حور دانيال 17 عامًا الذي ينتقل مع والدته إلى ريسيدا، ويتعرف دانيال على العامل في منزلهم والمتواضع والذي يدعى السيد مياجي.

يتعرض دانيال للتنمر والضرب من قبل جوني لورانس والذي يلعب الكاراتيه، ليقرر أن يتعلم القتال من أجل مبارازته، يساعده السيد مياجي في الأمر ويشجعه  على المشاركة في بطولة أمام جوني

وبعد تدريب طويل ومرهق مع السيد مياجي يشارك دانيال بالفعل في بطولة الكاراتيه والتي يتعرض للاصابه فيه إلا انه يتمكن من الفوز في النهاية.

فتى الكاراتيه فيلم نتفلكس

احدث المقالات