تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
روان بن حسين
روان بن حسين

للحوامل فقط.. استلهمي إطلالتك من الفاشينيستيا الكويتية روان بن حسين!

2020-01-29

تعد مدونة الموضة والجمال الكويتية "روان بن حسين" من أشهر الفاشينيستات حول العالم ويتابعها أكثر من 4.1 مليون متابع عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، كما تعد مثال للأناقة والجمال فهي تمتلك ملامح جذابة وذوقًا رفيعًا في اختيار أزيائها.

وأعلنت "روان بن حسين" قبل عدة أشهر خبر حملها بطفلتها الأولى عبر مقطع فيديو يوثِّق اللحظات الأولى من اكتشاف حملها، ومنذ ذلك الحين بدأت تتألق بإطلالات تلائم السيدات الحوامل لكنها لم تنسى لمسة العصرية والأناقة.

وهنا نستعرض أجمل الإطلالات التي اخترناها من حساب "روان بن حسين" في فترة حملها:

1. إطلالة سبور وردية

أبرزت الحسناء جانبها الأنثوي بإطلالة ورديَّة مؤلفة من كنزة وردي قصيرة نسَّقتها بتنورة ضيقة مُبرزةً تكوُّر بطنها، في حين انتعلت حذاء رياضي أبيض، وحملت حقيبة يد حمراء.

وهذه الإطلالة تناسب الحوامل بشكل عام، لأنها مريحة وتلائم جميع أشكال الاجساد.

2. فستان استعراضي أسود

اختارت "روان" للاحتفال برأس السنة فستان أسود ضيِّق مُزيَّن بخطوط طولية فضيَّة براقةً، وأضاف الريش حول حاشية فستانها والأكمام لمسة عصرية واستعراضية.

 

3. إطلالة مُشعة

خطفت الفاشينيستا الكويتية الأنظار في حفل البيبي شاور مُرتديةً فستان ضيق أصفر اللون مُبرزةً تكوُّر بطنها وفوقه أسدلت كارديجان أصفر مشِّع بأكمام فضفاضة، فاختيار إطلالة مشعة يمدك بطاقة إيجابية كما يضفي بريقًا ووهجًا لبشرتك.


 

4. القليل من الإثارة لا يضر

تبدأ النساء الحوامل بإهمال أنفسهن ويبتعد عن إبراز جمالهن معتقدات أنهن لم يعدن مُثيرات، لكن الحقيقة أن الحفل يجعل منك أكثر إثارة، وهنا اختارت "روان" شورت جلد ضيِّق مُبرزةُ ساقيها الطويلتين، ونسَّقته بتوب كحلي وبليزر كاروهات بني، في حين انتعلت حذاء جلدي ذي ياقة عالية.

 

5. إطلالة كلاسيكية بلمسة عصرية

تكثر النساء ارتداء اللون الأسود ليبدين أكثر رشاقة، لكن بإمكانك أن تبدي رائعة الجمال وجذابة بهذا اللون بالتحديد إذا استطعت تحويله إلى نقطة إيجابية لإبراز جسدك. وهنا اختارت "روان" فستان قصير أسود فضفاضنسَّقته ببليز كاروهات باللونين الأسود والأبيض، ونسَّقته بحذاء مخملي أسود ذي ياقة عالية.

6. أناقة بالنيلي

فستان بهذا اللون والتصميم سيمنح أي سيدة حامل مظهرًا جميلًا وأنيقًا على حد سواء.

روان بن حسين حوامل ستايل حامل لبس حامل

احدث المقالات