تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نيكي ميناج
نيكي ميناج

للحصول على تعويض 150 مليون دولار... والدة نيكي ميناج تقاضي رجل أعمال متهم بقتل زوجها

2021-03-23

رفعت والدة مغنية الراب الشهيرة، نيكي ميناج دعوى قضائية ضد المتهم بقتل زوجها في حادث سيارة الشهر الماضي.

وقدمت والدة نيكي، كارول ماراج وثائق لمقاضاة بوليفيتش للحصول على تعويض بقيمة 150 مليون دولار.

كان قد توفى روبرت ماراج، والد نيكي البالغ من العمر 64 عامًا في 12 فبراير عندما صدمته سيارة على الطريق في نيويورك، وفر سائق السيارة التي صدمته من مكان الحادث.

Side by side: Nicki Minaj’s (right) mother Carol Maraj (left) has filed a lawsuit against the man charged with killing her husband in a hit and run last month

وسلم المتهم تشارلز بوليفيتش، 70 عامًا، نفسه لاحقًا إلى الشرطة والتي وجهت إليه تهمة جنائية منها مغادرة مكان الحادث والتلاعب بالأدلة المادية.

كان قد أصيب ماراج بجروح قاتلة في الحاد وغادر بوليفيتش مكان الحادث ولم يطلب خدمات الطوارئ أو يقدم المساعدة إليه، واعتبر محامو ماراج سلوك بوليفيتش إجراميًا وجبانًا وغير أخلاقي.

The suspect: Charles Polevich, 70, later turned himself in to police in connection with the incident and was charged with two felonies

يعمل روبرت ماراج كمدير تنفيذي في مجال المال وهو مغني بدوام جزئي، فيما كانت والدتها، كارول ماراج مغنية إنجيلية ذات أصول أفريقية، وتردد أن والدها كان مدمن كحول، وحاول ذات مرة قتل والدتها.

وقالت النجمة الشهيرة سابقًا إن العلاقة بينها ووالدها كانت مليئة بالتوتر والخلافات؛ بسبب إدمانه للمخدرات ومعاملته السيئة لوالدتها، وأشارت إلى أن والدها أضرم النيران في منزلهم ذات مرة وهي متواجدة داخله، وأصدرت أغنية بعنوان Autobiography في عام 2008 أعربت فيها عن كراهيتها لوالدها.

نيكي ميناج أخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات