تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لقطة لطيفة تجمع بين نادين نجيم وقصي خولي من كواليس مسلسل 2020
لقطة لطيفة تجمع بين نادين نجيم وقصي خولي من كواليس مسلسل 2020

لقطة لطيفة تجمع بين نادين نجيم وقصي خولي من كواليس مسلسل 2020

2021-06-22

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظريف لنادين نسيب نجيم وقصي خولي بطلي مسلسل 2020 من الكواليس.

وظهرت نادين في الفيديو لحظة ضرب قصي خولي وهي تضع "الكلبشات" في يديها لتسقط معه الأرض. ويبدأ الثنائي بالضحك، وعندما يساعد فريق العمل نادين على الوقوف يذهب قصي ويحضنها اطمئنانًا عليها.

عادةً هذه الكواليس تشعر الجمهور في حقيقة المشاعر الموجود في العمل. وقد علق الجمهور على هذا المقطع وجاءت التعليقات كما يأتي، فكتب أحدهم: " احلى ثنائي شفتهن بحياتي قصي ونادين احلى شي وقت يحضنها عفكرة حابة يرتبطو بالحقيقة لابقين لبعض بجننو حاسه بحبو بعض حقيقي يا رب شوفهم متزوجين عفكرة نادين هي بتحلي اي عمل وطبعاً قصي فنان وله نجاحاته بس بطلع احلى مع نادين كوبلي المفضل".

وأضاف آخر: "حلوين ومهضومين كتير فوق الوصف " وكتب ثالث: " انتو جنتو كاعدين تضحكون واحنه نبجي لا ."

نادين نجيم وقصي خولي

بينما كان رأي أحد المتابعين: "اكبر غلطه بحس هي نشر الكواليس مسلسلات زمان الي بذاكرتنا وبعدنا بنتزكر لحظات بتحزن فيها سببها انو اقتنعنا انها اشي حقيقي هلء انا ٢٠٢٠كان بالنسبه الي اجمل مسلسل برمضان بس ما حابه اشوف كواليس لانو عشنا بالمسلسل لحظات حزن وانهيار بدي يضل الاشي ببالي انو حقيقي مش تمثيل …ما بعرف حد فهم علي شو قصدي."

وكان قد احتفال طاقم عمل مسلسل 2020 مُؤخرًا بنجاح الموسم الأول من العمل حيث احتفل منتج العمل صادق الصباح بهذا النجاح في بيروت بوجود أبطال العمل والمشاركين فيه من نادين نجيم وقصي خولي، حتى زياد برجي مغني تتر البداية ورامي عياش الذي كان ضيف شرف المسلسل.

وبالحديث عن مسلسل 2020، تدور أحداثه حول النقيب سما – تجسد الدور نادين نجيم- التي تدخل في مهمة سرية وتتقمص شخصية "حياة" للقبض على شقيق صافي الذيب -يجسد شخصيته قصي خولي- بعد أن كان السبب في قتل شقيقها. ليقع صافي في غرام حياة، وتقع سما في حب صافي تاجر المخدرات التي تعمل جاهدة للإيقاع به.

وينتهي الجزء الأول من مسلسل 2020 نهاية حزينة بعد أن أطلق "صافي" النار على نفسه وهو بين يدي الرقيب "سما" ولم تتضح نهاية "صافي" إلا أنه من المؤكد وجود جزء ثاني من العمل ومن المقرر أن يعرض في رمضان 2022.

نادين نجيم قصي خولي مسلسل 2020
 
 

احدث المقالات