تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لطيفة التونسية
لطيفة التونسية

لطيفة التونسية بدون فرقتها على المسرح.. وتتحمل مسؤولية احياء اليوم الوطني التونسي

2022-01-05

أحيت الفنانة التونسية لطيفة حفل في "إكسبو 2020 دبي" أمس والذي صادف ايضًا اليوم الوطني التونسي، إلا أنه وقفت الفنانة وحيدة على خشبة المسرح ولأول مرة دون فرقتها الموسيقية بعد عن أصيبوا بفيروس كورونا. 

ونشرت لطيفة التونسية عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات "تويتر" قبل الحفل: "اما يكون عندك واجب وطنى وحفله والمايسترو عنده كورونا وبعض العازفين عندهم كورونا والفرقه رجعت الفندق اش تعملوا ؟؟؟؟" 

لتعلن بعدها عن نيتها لتقديم الحفل رغم كل الصعوبات وأكدت أنها بن تخذل جمهورها فقالت: "ان اخذل جمهورى الى جانى من برشه بقايع استنوني بعد شويه هالمسرح". 

لطيفة التونسية عبر تويتر

وتألقت لطيفة التونسية بالحفل الذي أحيته والذي بدأته بأغنية "الحومة العربي" كما قدمت عدد من أغانيها القديمة والحديثة منها أغنيها الشهيرة "بالعربي"، و"خليني"، و"ما تروحش بعيد". 

وشكرت الفنانة التونسية جمهورها بعد الحفل عبر تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي في "تويتر" وقالت فيها: "شكرا لجمهورى الغالى ولادارة ⁦@expo2020dubai برغم كل الصعوبات #كورونا وحرمانى من وجود فرقتى الموسيقيه معايا ربنا قدرنى على اسعادكم الحمدالله #اهيم_بتونس_الخضراء."

كما نشرت لطيفة التونسية فيديو الذي توضح فيه للجمهور سبب غياب فرقتها الموسيقية على "انتسغرام" وعلقت عليه: "كان موقف صعب جدا ولكن تقديرا لبلادي ولجمهورى غنيت وحبكم هو الى بيقوينى دائما وكنت فى منتهى السعاده معاكم #تحيا_تونس". 

وفي نفس السياق، تألقت الفنانة بفستان أبيض طويل له تنورة منفوشة بكسرات، وله "توب" أسود بقصة الكتف الواحد وبكم طويل، ووضعت بعض المجوهرات لإكمال إطلالتها، كما تركت شعرها المموج منسدل على كتفيها. 

آخر أعمال لطيفة التونسية 

وطرحت الفنانة لطيفة التونسية فيديو كليب أغنية "أستاذ" عبر موقع يوتيوب، وقد حصلت على أكثر من 5 ملايين منذ طرحها في شهر سبتمبر الماضي. الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، وميكس وماستر م. هاني محروس، وإخراج فادي حداد. 

حنين شريم

لطيفة التونسية لطيفة اكسبو 2020 دبي

احدث المقالات