تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كورتني كارداشيان وسكوت ديسك
كورتني كارداشيان وسكوت ديسك

لست بخير.. كورتني كارداشيان تعلق على علاقة سكوت ديسيك الجديدة

2020-11-22

منذ أيام قليلة ظهر سكوت ديسيك الحبيب السابق لنجمة برنامج تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان ووالد أطفالها الثلاثة برفقة حبيبته الجديدة ايميليا هاملين البالغة من العمر 19 عامًا والتي تصغره ب 18 عامًا في نزهة رومانسية على الشاطئ، الأمر الذي أحزن كورتني خاصًة بعد انتشار الأقاويل والشائعات في الآونة الأخيرة عن عودتهما مرة اخرى بعد انفصال ديسيك عن صوفيا ريتشي.

عبرت كورتني،41 عامًا عن حزنها جراء الامر بنشر صورة لها على الإنستغرام وهي ترتدي ثوبًا أسود عاري الصدر وبفتحة ساق طويلة، وأرفقت الصورة بتعليق  "أنا لست بخير" الامر الذي اعتبره متابعوها وصفًا لحالتها النفسية بعد ارتباط حبيبها السابق ووالد أطفالها بامرأة اخرى.

 وفي الآونة الاخيرة ظهرت كورتني أكثر من مرة لتثير شائعات حملها بطفلها الرابع وان علاقتها بـديسيك عادت لمجاريها مرة اخرى وذلك عندما نشرت صورًا تجمع بينهما على احدى الشواطئ ولكن ظهور ديسيك مع حبيبته الجديدة نفى كل هذه الأقاويل على الرغم من ان العديد من التقارير الصحفية أكدت ان سبب انفصال ديسيك عن ريتشي بعد مرور 3 سنوات على علاقتهما يرجع لرغبة ديسيك تمضية الكثير من الوقت مع حبيبته السابقة كورتني وأطفاله الثلاثة ميسون، 10 سنوات، بينيلوب، 8 سنوات، ورين، 5 سنوات.

وهذه ليست المرة الاولى التي يظهر فيها ديسيك برفقة فتيات بعد انفصاله عن ريتشي، ففي شهر سبتمبر الماضي شوهد برفقة بيلا بارنوس البالغة من العمر 24 عامًا وغيرها من الفتيات.

بدأت علاقة كورتني وديسيك في عام 2006 وشهدت العلاقة العديد من مرات الانفصال والعودة حتى أعلن الاثنان عن الانفصال بشكل نهائي في عام 2015.

وكانت كورتني على علاقة عاطفية بعارض الأزياء والملاكم الجزائري يونس بينجيما الذي يصغرها بـ 14 عامًا، ولكنهما انفصلا في عام 2018 بعد عامين من المواعدة بسبب انتشار صور حميمية تجمع بينجيما بشابة وهي يحتضنها بشكل رومانسي على أحد شواطئ المكسيك، وعلى الرغم من تأكيده أنها صديقة عادية لكن حدث الانفصال بينه وبين كورتني وفي عام 2019 اعلنت كورتني عودتهما سويًا مرة اخرى وبعدها انفصلا مرة اخرى.

كورتني كارداشيان سكوت ديسك أخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات

X