تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحلام
أحلام

لؤلؤة ابنة أحلام تشعل السوشيال ميديا.. والجمهور يشبهها بأسيل عمران

2021-01-11

أشعلت "لؤلؤة" ابنة الفنانة الإماراتية أحلام السوشيال ميديا، صفحات السوشيال ميديا في أحدث ظهور لها وشبهها البعض بالفنانة السعودية أسيل عمران. 

ونشرت الفنانة أحلام صورة عبر حسابها على إنستجرام تجمعها مع ابنتها لؤلؤة الهاجري من زوجها بظل الرالي القطري مبارك الهاجري وقد بدت عروسًا بملامح متغيرة غير التي انتشرت في وقت سابق خلال حضورها أحد السباقات الخاصة بالسيارات. 

وكانت أحلام تضع الحجاب على رأسها، أما لؤلؤة فقد ظهرت وهي تضحك وتقف إلى جانب والدتها، وخطفت الأنظار بجمالها وبراءة ملامحها، حيث عبّر الجمهور عن إعجابه بها.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة ونالت اعجاب الالاف منهم، وتغزلوا بجمالها، وانقسمت التعليقات بين من لاحظ شبهاً كبيرًا بوالدتها، وآخرون شبهوها بأسيل عمران. 

فقالت متابعة: "تشبه أسيل عمران ولا بيتهيألي"، وأضاف آخر: "حسبتها أحلام". فيما تغزل فيها البعض بقولهم "ما شاء الله تبارك الله قمر طالعة لأمها جميلة". 

 

ورأى فريق من المتابعين أن ابنة أحلام تعتمد على الفيلتر الخاص بالتطبيق وهو من أظهرها جميلة فقال أحدهم "الله يخلي الفلاتر، والله يسلم الفلتر، الفلاتر عاملة شغل". 

وكانت النجمة الاماراتية تحرص على إبقاء صورة ابنتيها بعيدتين عن مواقع السوشيال ميديا والإعلام، إلا أنها قامت قبل فترة انشاء صفحة لابنتها لؤلؤة ودعمتها عبر صفحتها على انستجرام.

وفي وقت سابق شاركت الفنانة الإماراتية أحلام مقطع فيديو جديد ظهرت فيه ابنتها "لؤلوة" أثناء مرافقتها لوالدها خلال مشاركته في أحد السباقات الخاصة بالسيارات، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

وأعربت لؤلؤة وقتها عن رغبتها أمام الصحافة بأنها تخطط مستقبلًا أن تصبح رائدة في مجال الرياضة كما هو الحال بالنسبة لوالدها، وأكدت في ذات السياق أنها سعيدة جدًا بمناسبة فوز والدها في المسابقة التي شارك فيها.

من جهتها، علقت الملكة أحلام على الفيديو الخاص بابنتها والذي شاركته مع جمهورها وقتها وقالت: "ماشاء الله بنتي لولو تشارك أبوها الفوز بالمركز الأول".

 

ريهام عبدالصمد

أحلام اخبار المشاهير أعمال المشاهير هوليوود

احدث المقالات

X