تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سيمون كويل
سيمون كويل

لأول مرة منذ حادثه ظهره .. سيمون كويل يسير على قدميه في لوس أنجلوس

2020-10-22

رصدت عدسات الكاميرات، النجم البريطانى ومقدم البرامج البريطانى الشهير سيمون كويل يتجول في أحد الأماكن العامة للمرة الأولى منذ حادثة ظهره التى وقعت قبل 10 أسابيع.

وبدا قطب الموسيقى البالغ من عمره 61 عامًا سعيدًا وبصحة جيدة عندما ظهر برفقة حبييته لورين سيلفرمان البالغة من العمر 43 عامًا، وابنه إريك البالغ من العمر 6 أعوام، خلال جولة لمتجر البقالة في لوس أنجلوس يوم الأحد.

Family man: Simon Cowell has been seen in public for the first time since breaking his back, 10 weeks ago, as he stepped out with his partner and son

الجدير بالذكر، أن سايمون قد دخل المستشفى في بداية آب/أغسطس عندما سقط من دراجته الكهربائية الجديدة التى كان يختبرها في باحة منزله في ماليبو، مما أدى إلى كسر ظهره.

وخضع لعملية جراحية لمدة 6 ساعات بعد إصابة بكسور في ثلاث مناطق متفرقة في ظهره، وتم تركيب شرائح وإدخال عمود معدني من أجل استقامة ظهره مرة أخرى، وهو الآن يتعافى.

وتأتى تلك الجولة، بعد أسبوع من أنباء جاء مفادها أنه بصحة جيدة ويتعافي سريعاً من جراحة ظهره، ويركز علي العودة لبرنامج المواهب البريطانى" بريطانيا جوت تالنت" في 2021.

وخلال الجولة، ظهر كويل يرتدى تيشرت باللون الأسود وسروال قصير باللون الأبيض، وحذاء رياضي باللون الأبيض أيضاً. بينما أطلت لورين سيلفرمان بتوب باللون الرمادى وبنطال جينز باللون الأزرق، وظهر الثنائي مرتديان قناع الوجه، وسط تفشي فيروس كورونا المستجد.

منذ إصابته في ظهره، اضطر سايمون إلى الانسحاب من عروضه برنامج المواهب الشهير " Britain's Got Talent and America's Got Talent" ، واختار الممثل والراقص البريطاني آشلي بانجو كبديل له، حيث استغرق بعض الوقت بعيدًا عن دائرة الضوء للتعافي.

الجدير بالذكر، أن كويل الذي يتقاضى عن عمله أكثر من 460 مليون دولار، كان يأمل العودة في حلقة بريطانيا جوت تالت الخاصة بحتفالات أعياد الميلاد، إلا أن وضعه الصحى لا يسمح بذلك.

و من المعروف أن سيمون كويل هو مبتكر برنامج اكتشاف المواهب الشهير " America Got Talent " الذى يجرى حالياً، ويعمل كحاكم في عروض تلفزيونية مثل نجوم البوب، وأمريكان أيدول، وإكس فاكتور، وبريطانيا جوت تالنت.

ترجمة: لارا ثابت

سيمون كويل أخبار المشاهير أعمال المشاهير إطلالات المشاهير

احدث المقالات