تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وميغان ماركل

لأول مرة.. الأمير هاري وزوجته ميغان يكشفان عن صوت آرتشي ولكنته الأمريكية

2021-01-03

نشر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل أول مقطع صوتي لتطبيق Spotify كشفا فيه عن صوت ابنهما الاول آرتشي البالغ من العمر الآن 18 شهرًا .

ونشرت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية، المقطع الصوتي الذي ظهر فيه صوت آرتشي ووالداه وبدأ الأمير هاري يطلب منه ان يردد وراءه جملة " عام جديد وسعيد " وبالفعل ردد ارتشي الجملة بعد والده الأمر الذي أظهر لكنته الأمريكية وظهر في المقطع الصوتي أيضًا أصوات الضحك بين الأمير هاري وزوجته وطفلهما.

وجه دوقا ساسكس اليوم من خلال أول بودكاست لهما للتطبيق الشهير دعوة لأصدقائهم من النجوم المشاهير مثل جيمس كوردن، ستايسي أبرامز، ديباك شوبرا ، برين براون والسير إلتون جون من اجل التفكير  فيما حدث في عام 2020 والتحدث عن آمالهم للعام القادم 2021 وكانت هذه الدعوة تحت شعار "الحب يفوز دائمًا".

Harry and Meghan hold their son Archie while visiting Cape Town in September 2019, before they moved to North America

 

يعتبر هذا المقطع الصوتي الذي تستغرق مدته 33 دقيقة جزء من صفقة التعاقد الحديث الذي وقعه الامر هاري وزوجته مع شركة Spotify مقابل 30 مليون جنيه استرليني اي ما يعادل 40 مليون دولار وكانت فكرته تدور حول فكرة العطلة الخاصة وأختتم المقطع بأغنية This Little Light of Mine والتي تمت إذاعتها من قبل في عام 2018 خلال حفل زفاف الأمير هاري وميغان بقلعة وندسور.

Last week, Meghan and Harry released their first Christmas card with Archie since relocating to Los Angeles earlier this year

الجدير ذكره أن الزوجين ومنذ منذ ولادة ابنهما الأول آرتشي في شهر مايو لعام 2019 يكافحان من اجل حماية خصوصية طفلهما ووصل الأمر لرفع دعوات قضائية ضد الجهات التي حاولت انتهاك خصوصية ابنهما لكن هذه المرة قرر الزوجان ان يقدما صوت آرتشي لاول مرة حيث ظهرا خلال المقطع والأمير هاري يخبره أنه يمكنه أن يتحدث الان وميغان تساله هل يشعر بالمرح.

وافادت الصحيفة ان ميغان ايضًا خلال حديثها استشهدت بمقولة مارتن لوثر كينغ التي تقول "لا يمكن طرد الظلام بالظلام، الضوء هو الشيء الوحيد القادر على ذلك".

وهذا ما اعتبره البعض انه إشارة واضحة لما مر به الزوجان،  تجربتهما بعد التنحي عن أدوارهما الملكية والانتقال للوس انجلوس للبحث عن حياة اكثر استقلالية اجتماعيًا وماديًا.

هاري ميغان ماركل أخبار المشااهير أعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات